المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يقلب الطاولة أمام فريق إيفرتون على ملعبه ويفوز عليه بثلاثية

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 12:26 ص
فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا وغاليًا ومستحقًا على حساب فريق إيفرتون، في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "غوديسون بارك" في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفاز مانشستر سيتي على فريق إيفرتون بنتيجة 3-1، ليرفع الفريق السماوي رصيد في بطولة الدوري إلى النقطة 37، ويصعد الفريق إلى المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري.


بدأ الشوط الأول بإستحواذ من جانب لاعبي مانشستر سيتي وبدأ اللاعبين في تناقل الكرات القصيرة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 14 انقذ حارس المرمى جوردان بيكفورد فرصة هدف محقق لصالح فريق مانشستر سيتي، بعدما تصدى لتسديدة ماتياس نونيز، ثم تسديدة جوليان الفاريز.


ونجح اللاعب جاك هيندرسون في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق إيفرتون في الدقيقة 29 بعدما تابع تسديدة دوايت ماكنيل، وفي الدقيقة 33 كاد فريق إيفرتون أن يحرز الهدف الثاني عن طريق جاك هاريسون ولكن الحارس إيدرسون تصدى للكرة ببراعة.


وتعرض اللاعب جون ستونز للإصابة في الدقيقة 36 ليتم استبداله بعد ذلك ويشارك بدلا منه اللاعب يوشكو جفارديول، وتلقي اللاعب ناثان باترسون البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على حامل الكرة، وأضاف حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إيفرتون بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 نجح اللاعب فيل فودين تسجيل هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب برناردو سيلفا، وتحصل اللاعب مانويل أكانجي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 59.


وأضاف اللاعب جوليان الفاريز الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 64، بعدما نجح في تسجيل ركلة الجزاء في منتصف مرمى الحارس بيكفورد،وأحرز بيرناردو سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 86 لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads