المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يُمطر شباك بلدية المحلة بخماسية في بطولة الدوري العام

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:01 م
الأهلى يفوز على بلدية
الأهلى يفوز على بلدية المحلة بخماسية في بطولة الدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب فريق بلدية المحلة، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد القاهرة الدولي" بفوز فريق الأهلي بنتيجة 5-1.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الأهلي، وفي الدقيقة الخامسة نجح اللاعب وسام أبو علي في تسجيل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من جانب اللاعب رامي ربيعة، استلمها وسام ثم سددها على يمين حارس المرمى.


وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 14، بعدما لعب رضا سليم كرة عرضية يسار منطقة الجزاء قابلها أفشة بتسديدة ثم أرتدت من الدفاع، ليقابلها كريم فؤاد بتسديدة مباشرة في المرمى.


وأحرز اللاعب المغربي رضا سليم الهدف الثالث لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 41 بعد تمريرة طولية من اللاعب إمام عاشور وضعتة انفراد تام بالمرمي، ليسددها الكرة داخل المرمى معلننًا عن الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي علي فريق بلدية المحلة بنتيجة 3-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الأهلي بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، ونجح وسام أبو علي في تسجيل ركلة الجزاء، وتلقي اللاعب أحمد مجدي البطاقة الصفراء في الدقيقة 58 بعد إعاقته لمحاولة مرور من جانب اللاعب رضا سليم.


وأجرى المدير الفني لفريق الأهلي تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 63 حيث شارك اللاعب أنتوني موديست بدلا من وسام أبو علي، وشارك اللاعب على معلول بدلا من محمد عبدالمنعم، وفي الدقيقة 70 شارك اللاعب عمرو السوليه بدلا من إمام عاشور، وشارك أكرم توفيق بدلا من محمد هاني.


وسجل اللاعب أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة 74 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب محمد مجدي أفشة، رواغ بها مدافع فريق بلدية المحلة ثم سدد الكرة على يسار حارس المرمى.


وتحصل اللاعب ماحد هاني علي ركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد لمسة يد على كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 5-1.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads