المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هند صبري تشعل مواقع التواصل بـ «هوت شورت» مثير

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 03:21 م
سامح حسن
طباعة
نشرت هند صبري عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لها، وهى ترتدي الهوت شورت، وتقوم ببعض التمرينات، وعلقت قائلة: "أود أن أشارك قصة مع جمهوري، وخاصة النساء الكثير منا يشعر إنه ليس "صالح"، وكأنه سقط عندما يكون لديك عمل، وعائلة للاعتناء من الممكن أن لا يكون لديك وقت للنظر في المرآة وهذا ما حدث، كان لدي طفل ثم طفل آخر، وتوقفت عن رعاية نفسي اضطررت للذهاب من خلال تعليقات سيئة على وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها".

وأضافت: "ما أود أن أقوله هو: لا بأس من أن تقع فذلك يجعلك في الواقع شخص أفضل لأنه بعد ذلك ستشعر بالفخر بنفسك للعودة مرة أخرى".

وتابعت هند: "الحياة صعود وهبوط، وهذا هو التوازن الدقيق وفي يوم ما ستكون على استعداد لتعتني بنفسك مرة أخرى، وبعض الأشخاص الموهوبين سوف يساعدونك على أن تعود من جديد".

وانتهت قائلة: "كنت محظوظة بما فيه الكفاية للعثور في طريقي على شخص مثل مدربي هشام جوهر، وكان دائما طيب وإيجابي وصبور، واليوم أنا فخورة بما حققناه معا وما سوف نحققه، وأخيرا لا أحد كامل، ولا أحد سوف يكون كامل لا تصدق كل ما تراه على وسائل الاعلام الاجتماعية فنحن جميعا نعيش صراع صنف نفسك، وسوف ترى ما كنت مؤهل له".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads