المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يجدد دعم مصر للحكومة الشرعية باليمن

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 11:34 ص
وكالات
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على وقوف بلاده إلى جانب اليمن، ودعمها للحكومة الشرعية وللرئيس عبد ربه منصور هادي، مشيراً إلى حرص مصر على دعم جهود استقرار الدولة اليمنية ووحدتها وسلامة أراضيها.

وشدد الرئيس السيسي، خلال استقباله بمقر إقامته في نيويورك الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، على أهمية متابعة نتائج اللجنة المشتركة بين مصر واليمن التي عقدت بالقاهرة خلال شهر أغسطس الماضي، بما يساهم في الدفع قدماً بالتعاون الثنائي في مختلف القطاعات.

وأكد السيسي على أهمية الاستمرار في التشاور الوثيق بين الجانبين في إطار مجلس الأمن والمحافل الدولية الأخرى، مشددا على ضرورة مواصلة المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة سعياً للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً لمقررات الشرعية الدولية.

​وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية علاء يوسف، في بيان اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي أبرز خلال اللقاء ما يجمع مصر واليمن من علاقات وثيقة وروابط تاريخية على المستويين الرسمي والشعبي، متمنياً للشعب اليمني كل السلام والاستقرار والتقدم.

وأضاف البيان أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أعرب من جانبه عن تقدير بلاده لمواقف مصر الداعمة للحكومة الشرعية في اليمن، سواء في إطار التحالف العربي أو من خلال الدفاع عن مصالح اليمن في مجلس الأمن والمحافل الدولية.

واستعرض الرئيس اليمني، خلال اللقاء، تطورات الأوضاع في بلاده، مؤكد حرص الحكومة اليمنية على استعادة السلام والاستقرار في اليمن والتمسك بوحدته وسلامة أراضيه.

وأشار البيان إلى أن اللقاء تناول عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعم الجانب اليمني بما يمكنه من تجاوز أزمته الراهنة، فضلاً عن سُبل تكثيف التشاور والتنسيق بين الجانبين في المنظمات والمحافل الدولية، ولاسيما في مجلس الأمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads