المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: مباراة أتلتيكو مهمة.. وسعيد بروح وإصرار لاعبي الأهلي

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 09:14 م
اسلام عبد التواب
طباعة

حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قال إن كل مباريات الفريق في مشوار الدوري مهمة من أجل تحقيق اللقب في نهاية الموسم.


وأضاف البدري، أن التهديف تأخّرَ في الشوط الأول بسبب بعض التسرع من اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق عانى من نفس المشكلة في المباراة السابقة، أمام وادي دجلة.


وأشاد البدري بأداء بتروجيت من ناحية نجاحه في تأخير الأهلي عن التسجيل، خاصة أن الفريق البترولي لعب بثلاثة مدافعين من أجل تقليل خطورة وليد أزارو وباكا، بالإضافة إلى تشكيله هجمات مرتدة من خلال الأطراف.


وأوضح البدري، أنه قرأ خطة فريق بتروجيت، ومن خلال ذلك أجرى التغييرات التي صنعت الفارق للأهلي، مؤكدًا أنه أعرب للاعبين عن رضاه التام عن أداء الشوط الثاني.


وأكّد البدري، أن كل اللاعبين يحصلون على فرصة خلال الموسم، ولكن المهم أن يظهر اللاعب بشكل جيد عندما يشارك، كي يحصل على فرص جديدة.


وأشار البدري، إلى أنه لا يوجد فريق يفوز دائمًا، ولكن الأهلي يؤدي بشكل جيد منذ الموسم الماضي، ومن الوارد أن تحدث فترة بسيطة تتراجع خلالها النتائج.


وشدد البدري على أنه عانى خلال الفترة الأخيرة من بعض الانتقادات غير المنطقية، خاصة عندما لا يفوز الأهلي في إحدى المباريات.


وأوضح البدري أن مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد هامة، لأن الأهلي سيواجه فريقًا كبيرًا، ولكنها في النهاية مباراة خيرية، وستشهد مشاركة لاعبين آخرين من فرق مصرية وعربية.


وأشاد البدري بروح وإصرار لاعبي الأهلي طوال مسابقة الدوري، وهذا ما يجعل الفريق يعبُر العديد من المواجهات الصعبة، ويتغلّب على ضغط المباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads