المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة تكشف حقيقة وجود "علاقة" تجمعها بـ"ترامب"

السبت 27/يناير/2018 - 09:47 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أجرت سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، لقاءً مع صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، أكدت خلاله أن كل ما تردد حول وجود علاقة تربط بينها وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا أساس لها من الصحة، وأن كل ذلك لا يزيد عن كونه شائعات وصفتها، بـ"المغرضة".

ونقلت "بوليتيكو" ما قالته "هايلي" نصًا: "هذا الأمر ليس صحيحا على الإطلاق، إنه أمر جارح للغاية، ومثير للاشمئزاز"، مشددة علي أن مثيري هذه الشائعات، لا يريدون شيئا سوى الإساءة للنساء الناجحات، على حد قولها.

يذكر أن هذه الشائعات، انتشرت في الولايات المتحدة كالنار في الهشيم بعدما طرح مايكل وولف، كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، ذلك الكتاب الذي كان يدور حول الحملة الرئاسية لترامب عام 2016، خلال برنامج تلفزيوني أمريكي.

وقال "وولف" حينها أنه "متأكد تماما"، من أن الرئيس لديه علاقة غرامية، لكنه أكد أنه لم يكن لديه ما يكفي من الأدلة لتضمين كل التفاصيل في كتابه، الذي أصبح من أكثر الكتب مبيعا بعد صدوره في وقت سابق من هذا الشهر.

وفي محاولة لتوضيح ما ورد في الكتاب، قال "وولف": "كان الرئيس يقضي قدرًا كبيرًا من وقته الخاص مع "هايلي" على متن طائرة الرئاسة، وأنه كان ظاهرًا أنه يعدها لمستقبل سياسي وطني"، مضيفًا أن هذه المعلومات كانت كافية لتوجيه القراء لتحديد أن هيلي هي الشخص المقصود في العلاقة المزعومة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads