المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| شقة قطر الفاخرة في أبراج ترامب تثير الجدل

السبت 05/مايو/2018 - 03:14 م
دعاء جمال
طباعة
أثارت قصة شراء قطر لوحدة سكنية في أحد الأبراج المملوكة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجدل على مواقع السوشيال ميديا، حيث أكدت بيانات رسمية أن قطر اشترت أوائل العام الجاري شقة فاخرة في برج ترامب الدولي في نيويورك بعد شهر من إسقاط طعن قضائي كان يهدف لمنع الرئيس الأمريكي من الاستفادة من صفقات كهذه.

ونشرت صحيفة الجارديان البريطانية، صورًا من تلك الوحدة السكنية الفاخرة معلنة عن قيمتها، حيث أعلنت أن قيمة الشقة في البرج الذي يقع في جزيرة مانهاتن تبلغ 6.5 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سجلات المدينة تثبت أن البعثة القطرية في الأمم المتحدة وقّعت على اتفاقية شراء الشقة في 17 يناير الماضي، ليكون بذلك امتلكت قطر 4 شقق سكنية فاخرة في أبراج ترامب بقيمة 16.5 مليون دولار.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في البعثة القطرية رفض الكشف عن هويته قوله في رسالة إلكترونية إن تلك الشقق تستخدم حصرا لإسكان الدبلوماسيين العاملين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مشددًا على أن شراءها جاء بسبب موقع المبنى لا أكثر، بينما رفضت شركة ترامب التعليق على الموضوع للصحيفة.

واحتوت الشقة على ثلاث غرف نوم، من شقيقتين اشتراها في عام 2007 بقيمة خمسة ملايين دولار.

ويذكر أن قاض نيويورك قد رفض في 21 ديسمبر رفع قضية ضد ترامب، تلبية لطعن قدمه نشطاء اتهموا فيه الرئيس الأمريكي بمخالفة دستور البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads