المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 لاعبين ظلمهم كوبر بعد قائمة المونديال.. السولية.. والشحات.. وأفشة.. وعمرو مرعي

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 07:32 م
محمد عبدالغني
طباعة
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني عن القائمة التي يخوض بها عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن الأستعدادات للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

هناك بعض اللاعبين يستحقوا الأنضمام بجدارة للمنتخب وذلك عقب تألقهم الكبير خلال الفترة الماضية سواء داخل الدوري المصري أو في الأحتراف.

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز 4 لاعبين طلمهم كوبر في المنتخب:-

عمرو السولية
لاعب وسط النادي الأهلي تألق بشكل كبير خلال الفترة الماضية وأعتمد عليه حسام البدري في جميع المباريات بشكل أساسي وأشاد به الجميع ولكنه لم ينال فرصة تمثيل المنتخب في كأس العالم.

حسين الشحات
لاعب العين الأماراتي وحصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري هذا العام وجاء ذلك عقب الـتألق الذي قدمه منذ إنتقاله من مصر للمقاصة وسبق كوبر وضمه خلال المعسكر الماضي ولكنه لم يقنع الجهاز الفني بمستواه.

محمد مجدي "أفشه"
صانع الالعاب فريق إنبي تألق في الدوري المصري بشكل كبير وتفاوض معه القطبين ونال اللاعب العديد من الإشادات وتوقع له العديد الأنضمام للمنتخب ولكنه لم ينال هذة الفرصة.

عمرو مرعي
المحترف المصري في صفوف فريق الصفاقسي التونسي يقدم اللاعب عروض طيبة مع فريقه وتألق بشكل كبير خلال الفترة الماضية ولكن لم ينظر إليه كوبر ولم ينال اللاعب حظ تشريف المنتخب في كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads