المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 لاعبين ظلمهم كوبر بعد قائمة المونديال.. السولية.. والشحات.. وأفشة.. وعمرو مرعي

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 07:32 م
محمد عبدالغني
طباعة
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني عن القائمة التي يخوض بها عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن الأستعدادات للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

هناك بعض اللاعبين يستحقوا الأنضمام بجدارة للمنتخب وذلك عقب تألقهم الكبير خلال الفترة الماضية سواء داخل الدوري المصري أو في الأحتراف.

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز 4 لاعبين طلمهم كوبر في المنتخب:-

عمرو السولية
لاعب وسط النادي الأهلي تألق بشكل كبير خلال الفترة الماضية وأعتمد عليه حسام البدري في جميع المباريات بشكل أساسي وأشاد به الجميع ولكنه لم ينال فرصة تمثيل المنتخب في كأس العالم.

حسين الشحات
لاعب العين الأماراتي وحصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري هذا العام وجاء ذلك عقب الـتألق الذي قدمه منذ إنتقاله من مصر للمقاصة وسبق كوبر وضمه خلال المعسكر الماضي ولكنه لم يقنع الجهاز الفني بمستواه.

محمد مجدي "أفشه"
صانع الالعاب فريق إنبي تألق في الدوري المصري بشكل كبير وتفاوض معه القطبين ونال اللاعب العديد من الإشادات وتوقع له العديد الأنضمام للمنتخب ولكنه لم ينال هذة الفرصة.

عمرو مرعي
المحترف المصري في صفوف فريق الصفاقسي التونسي يقدم اللاعب عروض طيبة مع فريقه وتألق بشكل كبير خلال الفترة الماضية ولكن لم ينظر إليه كوبر ولم ينال اللاعب حظ تشريف المنتخب في كأس العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads