المواطن

عاجل
مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضفضة لـ"بوابة المواطن".. نصائح نسائية للتعامل مع الزوج الغيور

الخميس 05/يوليو/2018 - 05:14 م
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من النساء في التعامل مع أزواجها لأن الرجال أنواع مختلفة عن بعضهم البعض، فيوجد الرجل الشكاك والخائن والعصبي ولكن أصعبهم في التعامل هو الزوج الغيورلأنه يكون غيور وشكاك وعصبي في الوقت ذاته وكانت تلك هى مشكلة إحدى النساء التي أرسلتها لمحررة بوابة المواطن وغليكم المشكلة كما روتها صاحبتها ورد الخبراء عليها.

روت المرأة مشكلتها قائلة "أنا عندي 28 سنة ومتزوجة من 5 سنوات وتزوجت بعد قصة حب طويلة جدا وكان طوال الوقت يعاملني بحنية ورقة دون أن يضايقني مطلقا إلا أنه تحول كليا وخاصة بعد إنجابي لطفلنا الأول فصار غيور لأقصى درجة ممكنة".

أكملت قائلة "صرت أشعر بأنه يشك في وأنها ليست مجرد غيره فقط ولا أدري ماذا عليا أن أفعل جربت معه شتى الطرق المختلفة ولم تجدي معه أي من هذه الطرق فأنا احبه كثيرا ولكني لا أطيق التعامل والتجاهل بهذه الطريقة مطلقا".

رد الخبراء على المشكلة 

قدم الخبراء مجموعة من النصائح للتعامل مع الزوج الغيور دون أن يتسبب في هدم البيت وهى كالتالي

الصراحة والمواجهة 
نصح الخبراء الزوجة بضرورة مواجهة الزوج ومصارحته بما داخلهات وبما يغضبها منه وعن أن هذه الغيرة الشديدة تغضبها وتشعرها بعدم الثقة في نفسها.

الشعور بالأمان 
على الزوجة أن تشعر زوجها بالأمان عن طريق وأن تجعله صديقا لرفاقها وأن تطلب منه مشاركته خروجاتها مع رفاقها ليشعر بالمزيد من الراحة والأمان.

تجنب إثارة الغيرة 
على الزوجة أن تتجنب إثارة غيرة زوجها وألا تتحدث عن أحد الأفراد الذين يمثلون مشكلة بالنسبة له، ولا تتجاهلي اتصاله بكي في أي وقت من الأوقات.

مراقبة التصرفات 
على المرأة أن تراقب تصرفاتها جيدا لكي لا تثير غضب زوجها وغيرته الشديدة ولكي لا تثار المشاكل التي من الممكن تجنبها فالزوج الغيور دائم المراقبة للزوجة ولمواقع التواصل الخاصة بها ولتليفونها الخاص ولذا فعليها الحذر جيدا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads