المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون : لقد تأقلمت مع أسلوب اللعب الجديد

الخميس 30/أغسطس/2018 - 01:44 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر أنه قد تأقلم مع أسلوب اللعب بشكل جيد في الفريق ، بعد قدومه هذا الصيف من صفوف روما الإيطالي .

وقال أليسون بيكر " لقد نجحت في اللعب بشكل جيد في الفريق وكذلك في أسلوب اللعب ، ليفربول يحب أن يشارك حارس المرمى في المرحلة الهجومية وفي بناء اللعب من الخلف ، إنه يمنحني الكثير من الثقة باللعب مع قدمي ، يجب أن أركز طوال الـ 90 دقيقة ، ليفربول يمتلك صفات مشابهة لأسلوب لعب البرازيل " .

وأضاف عن الإختلاف بين أسلوب لعبه في روما مع ليفربول " في روما كنت أحاول بالفعل المساعدة في بناء اللعب ، لكن الاسلوب كان مختلفاً قليلاً عما نفعله في ليفربول " .

وواصل " أنا سعيد للغاية بتواجدي مع هذا النادي الرائع ، مع لاعبين ذو نوعية ممتازة ، وفي بداخل الملعب يظهرون الكثير من الثقة في نفسي ، أشعر بالثقة للقيام بذلك هنا " .

وحول لقطته مع لاعب برايتون علي ملعب الأنفيلد " لقد تم إحتسابها بالفعل بأنني أخاطر مع الكرة ، يجب على المشجعين الذي يعانون من مشاكل في القلب أن يكونوا حذرين ، إنها ليس عن أنني أستطيع فعل هذا أو ذلك ، ولكن لمساعدة الفريق ، وهو تحقيق الاهداف ، أقوم بالمرواغة أو تمريرة بسيطة ، مع العلم أنني إذا خسرت الكرة بالقرب من منطقة الجزاء من الممكن أن يسجل الخصم ، ولكن أنا على دارية بما أقوم به على أرض الملعب ، لكنني دائما أفعل ذلك لمساعدة الفريق " .

وحول اللعب تحت قيادة يورجن كلوب قال " هو شخص يمنح نفسه 100% بما يفعله ، المحادثات التي أجريتها معه قبل الانضمام إلى ليفربول هي أحد الاشياء التي جعلتني أكثر هدوءاً ، أبدى إهتمامه في إنضمامي للفريق ، ليس فقط لمصلحة النادي ، بل لأمور أخرى ، كانت مقابلة طويلة على الرغم من لغتي الانجليزية المتداخلة ، لكننا فهمنا بعضنا البعض جيداً ، لقد أهتم بي ليس لمصلحة النادي فقط ولكن لأمور أخري ،أنه جعلني اتواجد في نادي مثل العائلة حتي المشجعين نادي كير جدا " .

وأضاف عن كلوب " إنه يعامل اللاعبين بشكل جيد في داخل وخارج الملعب ، هو أيضاً مدرب ذكي للغاية ، يعد اللعبة بطريقة دقيقة خلال الأسبوع ، يخبرنا بما سنجده على أرض الملعب  أثناء المباراة  ، وأيضاً إعطاء الحلول حول الحركة الهجومية والدفاعية " .

وعن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز قال أليسون " البريميرليغ هو دوري متقارب للغاية ، كانت المباريات الاولى صعبة ضد الفرق الأقل شهرة ، الآن سنواجه منافسين أكثر شهرة مثل ليستر سيتي ، وبعد التوقف الدولي سنلعب ضد توتنهام وستكون مباراة حاسمة أيضاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads