المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقار زيلازين المرعب يحول البشر لزومبي.. أشد خطورة من الفيروسات

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:20 ص
عقار زيلازين
عقار زيلازين
ياسمين أحمد
طباعة
تسبب عقار جديد يسمى زيلازين ، في خلق حالة من الرعب بـ الولايات المتحدة الأمريكية، إذ له آثار جانبية تجعل البشر أشبه بالزومبي، لاحتواء هذا العقار على خصائص مهدئة للأعصاب ومسكنة تساعد على ارتخاء الأعصاب، ويسبب تعفن في الجلد فيصبح الشكل العام أقرب للزومبي وفقا لموقع «newsbytesapp».

عقار زيلانين الأمريكي

عقار زيلانين هو عبارة عن دواء مهدئ للحيوانات، ويباع بطرق غير مشروعة في شوارع أمريكا، مقابل بضع دولارات، لأن تأثيره يعادل تأثير المخدرات، ومن يعانون من أمراض مزمنة مؤلمة، يساعدهم على الارتخاء وتسكين الآلام لفترة من الوقت، فهو أقوى بكثير من المورفين، لكن خصائصه الأفيونية تستخدم بطريقة خاطئة من البعض.

تمت الموافقة على عقار زيلانين أو كما أطلق عليه، عقار الزومبي من قبل إدارة الغذاء والدواء للأغراض البيطرية، إلا أنه تم العثور عليه مؤخرا في الشوارع وأصبح كمخدر غير مشروع يحاكي النشوة الناتجة عن الهيروين، ويصبح المتعاطي في حالة شبه واعية أي ما بين الحياة والموت، وتتحلل جلودهم ويصبحوا كالزومبي.

الآثار الجانبية للعقار

من الأعراض الأكثر شيوعا نتيجة تناول العقار، النعاس المفرط والاكتئاب، وظهور جروح على الجسم تنتشر في كافة الأنحاء، وتتشكل قشرة عبارة عن أنسجة ميتة إذا لم تتم معالجتها، يتطلب الأمر تدخل فوري لبتر العضو المصاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads