المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عواد: كنا نحتاج فقط للتوظيف الجيد والمناخ المناسب.. وحققنا الهدف من مباراة الليلة

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:37 م
محمد عواد حارس مرمي
محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط، من أجل استمرار التواجد على صدارة الترتيب.

وحقق الزمالك انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ساجرادا على أرضية ستاد السلام منذ قليل، وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد السيد "زيزو" بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وهنيء محمد عواد اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بعد انتصار الليلة بعدما تحدث:"أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة اليوم كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

واضاف محمد عواد في تصريحاته عقب المباراة "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكرًا، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه، على عكس مكنا عليه في المواسم الماضية "

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر زملائي على مساعدتي في الحفاظ على نظافة الشباك خلال أخر 4 مباريات خاضها الفريق، وكنا نحتاج فقط لتوظيفنا بشكل جيد وتوفير المناخ المناسب بعد أوقات صعبة مر بها الفريق، والجميع في حالة تركيز".

وحافظ محمد عواد على نظافة شباكه في ثلاث مباريات خاضها بقميص الزمالك بدور المجموعات من النسخة الحالية بكأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق أبو سليم الليبي والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الزمالك، بجانب مباراة سوار الغيني والتي حسمها الأبيض برباعية نظيفة، وأخيرًا مباراة ساجرادا الليلة.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads