المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مهندسين الإسكندرية" تشارك في المؤتمر العام ببورسعيد

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 07:23 م
شيماء الدالي
طباعة
شارك وفد مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، في المؤتمر العام الثاني لمجلس النقابة العامة للمهندسين، ومجالس النقابات الفرعية هذا العام، والذي يقام على مدار يومين، بداية من اليوم في محافظة بورسعيد.

وضم الوفد المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس عمرو بندق، والمهندس مايكل نبيل، والمهندس حمدي طاهر، والمهندس أحمد الغمري، والمهندس صلاح حامد، والمهندس محمد خالد، والمهندس كريم الكسار، والمهندسة هبه المغربي، أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية.

ويقام المؤتمر العام للنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي، وأعضاء المجلس الأعلي، وبمشاركة مجالس النقابات الفرعية المختلفة علي مستوي الجمهورية، ومجالس الشعب، لمناقشة أهم الأمور التي تخص الشأن الهندسي.

ومن المقرر هذا العام أن يتم مناقشة العديد من المقترحات والمحاور الهامة" مستشفي المهندسين، التعليم الهندسي، ومشروعات النقابة وصندوق المعاشات، وتنمية الموارد، والميزانية" بالإضافة إلي الخدمات المقدمة للمهندسين وأسرهم وتطوير أسلوب تقديمها.

والجديرًا بالذكر أن المؤتمر العام الأول لمجالس النقابات قد أقيمت فعاليته داخل نادي المهندسين بالإسكندرية في شهر مايو من العام الماضى.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads