المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمن تعليم أسيوط" يبحث خطة تأمين المدارس خلال الامتحانات المقبلة

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 09:12 ص
ليلى كامل
طباعة
أكد محمد عبد المعتمد، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، على أن إتباع إجراءات الأمن وتطبيقها هي الوقاية الحقيقة وخط الدفاع الأول من حصول الحوادث أو المشاكل داخل المنشآت التعليمية، مشيرًا إلى أن المدرسة بيئة يمكن إن تحدث فيها العديد من المشاكل سواء فردية أو جماعية، وذلك لتعدد أنماط الطلاب سواء من سلوكيات أومن بيئات مختلفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير إدارة أمن التربية والتعليم بمسئولي أمن الإدارات، وذلك لمناقشة مدى استعدادات الإدارات والمدارس لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والذي من المقرر أن يبدأ في 2 يناير القادم.

وطالب "عبد المعتمد"، على ضرورة تكاتف الجهود في تأمين المنشآت التعليمية ضد آية أخطار قد تواجهها، مشيرًا إلى أن مسئولية تأمين المدارس مسئولية تضامنية بين مسئول الأمن وإدارة المدرسة.

ونوه مدير الأمن بالمديرية، على أن وكيل الوزارة صلاح فتحي، يؤكد على ضرورة التأكد من توافر كافة مقومات الامن والسلامة داخل المؤسسة التعليمية، وأنها من أهم الركائز أن لم تكن الركيزة الأساسية لتوفير بيئة آمنة سواء للإدارة والمدرسين والطلبة ليقوم كل منهم بأداء واجبه وإلتزاماته على خير وجه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads