المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماجد المصري.. بدأ حياته بالغناء وتميز في التمثيل حتى وصل سماء العالمية

الإثنين 06/فبراير/2017 - 04:19 م
أشرقت ممدوح
طباعة

فنان شامل صاحب مواهب متعددة، صوته تحب الاستماع إليه، وتمثيله تحب مشاهدته وتعيش معه كأنك تشاهد حدث حقيقي، يستطيع بأدائه أن يدخلك في عالم أدواره، أنه الفنان ماجد المصري.
ماجد المصري.. بدأ
.


نشأته

ولد ماجد المصري في طنطا يوم 19 مارس عام 1963م، تخرج في كلية الشريعة جامعة الأزهر.
ماجد المصري.. بدأ
.


بدايته الفنية

تم اكتشاف موهبته وهو طالب في المدرسة درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته في هذا الوقت المطربة، منى أش أش حيث كونا ثنائي غنائي باسم "ماجد ومنى" كما قدم ألبوم غنائي بمفرده، وثم اكتشفه المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلًا في فيلم "الجاسوسة حكمت فهمي".
ماجد المصري.. بدأ
.


-حياته الأسرية

تزوج للمرة الأولى من الفنانة "منى إش إش" ابنة الملحن "حسن إش أش" والتي أنجب منها ابنته "ماهيتاب"، ثم تزوج للمرة الثانية من "رنا عطية" وأنجب منها ابنه "آدم".
ماجد المصري.. بدأ
.


-أعماله الفنية

كان لماجد المصري عدة أعمال سينمائية مميزة منها "قشر البندق"، و"المرأة والساطور"، و"ست الستات"، وشارك الفنان ماجد المصري في فيلم "كلاشنكوف" إلى جانب كل من الفنان محمد رجب والفنانة غادة عادل عام 2008 م، كما قدم دور مميز في فيلم "كلمني شكرا" عام 2010 إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق.

وأبدع في دور أحبه الجمهور ببطولة المسلسل المصري "مع سبق الإصرار" إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق بدور زياد الرفاعي الرجل الذي انتقم من محامية زوجته الأولى، كان ذلك عام 2012م.

وكان أخر ما شارك فيه "ماجد" مسلسل الخانكة مع النجمة غادة عبد الرازق.
ماجد المصري من مسلسل
ماجد المصري من مسلسل مع سبق الأصرار
.


-الانطلاق نحو العالمية

من المعروف أن هوليوود حلم كل فنان، ولذلك يقوم الفنان ماجد المصي خلال تلك الفترة بأداء دور الفيلم الأجنبي "the outcast"، حيث يجسد دور ضابط مصري تستعين به أمريكا.
ماجد المصري.. بدأ
.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads