المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أفلام في حياة نجم "بوليوود" اللامع أجاي ديفجان

الأحد 02/أبريل/2017 - 01:42 م
منار إبراهيم
طباعة

تحل اليوم ذكرى ميلاد أجاي ديفجان، الذي لمع في سماء السينما البوليوودية بأسلوبه المنفرد، وتميز بملامحه اللافتة للأنظار، وبشرته السمراء، استطاع أن يفرض نفسه بالساحة الفنية بوقت قصير بالهند، وقام بتطوير جيل جديد من المشجعين في 2000 مع أفلامه "غولمال وسينغهام"، ومحبي بوليوود الحقيقيين يعرفون أن أجاي أعطانا عروض فائقة، في عدد لا يحصى من الأفلام، بعضها راسخة بالأذهان والأخرى منسية.

وقبل أن يحقق "أجاي" نجاحًا باهرًا مع روهيت شيتي، تعاون مع مخرجين الأفلام البوليوودية مثل ماهيش بهات في التسعينيات، ورام غوبال فارما، وراجكومار سانتوشي في 2000 لإنتاج بعض الأفلام.

وفي ذكرى ميلاده الـ48 يرصد "المواطن" أبرز 5 أفلام نجم بوليوود في التقرير التالي:

المفتش جاي باكشي في "naajayaz" عام 1995
في ذكرى ميلاده..
حصد "أجاي" جائزة أفضل ممثل من "film fire" بعد تجسيده لدور المفتش جاي باكشي في هذا الفيلم، وكان بطولة كل من نصر الدين شاه، ديباك تيجوري، جوهي تشاولا، ومن إخراج ماهيش بهات.


ديساي في "zakhm" عام 1998
في ذكرى ميلاده..
طريقة أو بأخرى، فإن وجود العروض الداعمة الجيدة في جميع أعمال "أجاي" وماهيش بهات مثل "ناجايز" يعزز عمل الفاعل بشكل لا يحصى. 

وقام "أجاي" بتجسد شخصية تبرز في أداء هادئ ومتميز في "زخم"، والفيلم بطولة كل من ناغار جونا، بوجا بهات وأشتوش رنا، سونالي بندر.

إيشان سينغ في "thakshak" عام 1999
في ذكرى ميلاده..
حصل "أجاي" على دور الدعوم من مؤلف الفيلم في محاولة نادرة للسينما التجارية من قبل المخرج غوفيند نيهالاني، ويلعب القوي الصامت، وهذا النوع من الدور الذي يتقن على مر السنين.


باجيراو سينجهام في "singham" عام 2011
في ذكرى ميلاده..

تدور القصة حول بطل الفيلم وهو الشرطي الخارق يطارد المطلوبين والمجرمين في إحدى مناطق التاميل بالهند، أخرج الفيلم روهيت شيتي ببطولة أجاي ديفچان، وكاجال اراجوال، وبريكاش راج.

فيجاي سالجاونكار في "Drishyam" عام 2015
في ذكرى ميلاده..

لعب أجاي ديفجان في هذا الفيلم دور مشوق وجسد شخصية تتمتع بالحركة وسرعة البديهة، حتي إنه كان يعيش المهمة بشكل جميل خلال صراعه مع الجميلة "تابو" على الشاشة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads