المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها الـ29.. أهم 6 محطات في حياة بريئة السينما المصرية

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 12:39 م
أميرة عبد الهادي
طباعة
بدأت مشوارها الفني في سن صغير كممثلة إعلانات، ورغم ذلك سرقت قلوب جمهورها بابتسامتها وملامحها الطفولية البريئة، هي صاحبة الإطلالة الأكثر إشراقًا بين نجمات جيلها.

هي الفنانة الحسناء شيري عادل الذي يحل اليوم ذكري ميلادها الـ29.

في هذا السياق يرصد لكم "المواطن" أبرز محطاتها الفنية.

ولدت شيري عادل في 19 أبريل 1988، تخرجت من كلية تجارة جامعة عين شمس قسم فرنساوي، بدأت مشوارها الفني في عمر 7 سنوات وكانت البداية مع أشهر أغانيها "أنا لما بحب أتسلي"، "أنا بنت حلوة وإسمي بوسي" التي مازال يتذكرهم جيل الثمانيات بأكمله حتي الآن.

انقطعت شيري عادل عن التمثيل ثم عادت مرة أخري في سن الـ15 عام، في أول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب قبل أن تنال شهرتها.

ظهرت في فيلم أصحاب ولا بيزنس وهي مازال طفلة صغيرة، ثم توالت عليها الأعمال السينمائية، ولكن شهرتها الحقيقية كانت من خلال دورها الملكة ناريمان في مسلسل الملك فاروق.

قدمت أعمال سينمائية مع كبار النجوم مثل الفنان عادل إمام، والفنان عمر الشريف، في فيلم حسن ومرقص، والفنان أحمد حلمي في بلبل حيران، وقدمت عدة أعمال درامية مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل رقم مجهول، واسم مؤقت، لعبة إبليس، ومع النجم تامر حسني من خلال مسلسل فرق توقيت.

تمردت على الأدوار البريئة من خلال دورها في مسلسل "لعبة إبليس"، حيث قدمت دور فتاة سيئة تسعي للحصول على الأموال بأي طريقة حتي لو دفعها للقتل.

حصلت على العديد من الجوائز نتيجة نجاحاتها من خلال جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية عن دورها في فيلم "حسن ومرقص"، وتم تكريمها في مهرجان الأسكندرية الدولي 2015.

وتواصل الفنانة شيري عادل تصوير مشاهدها بمسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads