المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالح جمعة "الاستثنائي".. 4 أهداف في 3 مباريات متتالية

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 10:28 م
مصطفى جعفر
طباعة

صالح جمعة "الاستثنائي"، يسجل 4 أهداف في 3 مشاركات متتالية له بالدور الثاني من الدوري موسم 2016- 2017، بعد صيام تهديفي طوال الموسم، ليؤكد أنه فقط يحتاج التركيز والاهتمام بتنمية موهبته.

نجم وسط الأهلي رغم أنه لم يشارك إلا في 13 مباراة بالدوري، أي ربع إجمالي المباريات التي تصل لـ34، إلا أنه سجل 4 أهداف، في 3 ماريات متتالية، وإذا قارنا هذا الرقم بما سجله لاعبون آخرون لعبوا مباريات ضعف ما شارك به، سنجده رقما مميزا، فهداف الأهلي هو عبدالله السعيد وله 10 أهداف، من 27 مشاركة، يتبعه مؤمن زكريا بـ8 أهداف.

جمعة سجل أول أهدافه هذا الموسم أمام سموحة، في مباراة الجولة 31 من الدوري، والتي كان له فيها هدفا آخر، ثم في أنبي بالجولة الـ32 من المسابقة، وله فيها هدفا، وأخيرا أمام المصري هدفا، بالجولة 33 من المسابقة.

وشارك في 13 مباراة فقط بالدوري هذا الموسم، بداية من لقاء الداخلية بالجولة 4 من المسابقة، وفاز الأهلي بهدفين، ثم أمام أسوان بالجولة الـ5، وفاز الأهلي بهدفين، وبتروجيت بالجولة الـ6 وانتهت بالتعادل السلبي، والاتحاد السكندري الجولة الـ7، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ثم أمام طنطا بالجولة الـ8، وانتهت بفوز الأهلي 1-0، وأمام طلائع الجيش بالجولة الـ10، وانتهت بفوز الأحمر 3-0، وأمام الإسماعيلي بالجولة الـ18، وانتهت بتعادل سلبي، وأمام المقاولون العرب بالجولة الـ19، وانتهت بفوز الأحمر 2-0، وأمام طنطا مجددا بالجولة الـ25، وانتهت لصالح الأهلي 1-0، وأمام الشرقية بالجولة 29، وانتهت 1-1، وأمام سموحة بالجولة 31، وانتهت 4-2 لصالح الأهلي، وأمام أنبي بالجولة 32، وانتهت 2-2، وأخيرا المصري بالجولة 33، وانتهت 1-1.

وخلال هذه المشاركات لصالح جمعة، لم يهزم الأهلي في أي مباراة، فكان الفوز حليفه في 7 مباريات، وحقق 4 تعادلات إيجابية، و2 سلبي.

صالح جمعة يملك 7 أهداف فقط في الدوري العام، منها 6 مع الأهلي "2 في سموحة وهدف في إنبي والمصري" بهذا الموسم، وهدفين بالموسم الماضي أمام "اتحاد الشرطة وحرس الحدود"، وهدفا سابعا مع إنبي أمام المقاولون العرب.

كما صنع جمعة 8 أهداف، منها هدفين هذا الموسم، أحدهما أمام إنبي، عندما مرر الكرة لزميله أحمد حمودي ليسكنها الشباك، والآخر أمام طلائع الجيش، والذي هزمه الأهلي 3-0، و6 الموسم الماضي، منها 5 أمام اتحاد الشرطة، الذي هزمه الأهلي 7-3، وهدفا أمام المقاولون العرب، والذي هزمه الأهلي 3-1.

وكان صالح جمعة قد انتقل إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية لموسم 2015 بعد إنتهاء فترة إعارته لناسيونال ماديرا البرتغالي من نادي إنبي.

صالح جمعة سبق أن صرح بأن عبدالله السعيد سبب عدم مشاركته، نظرا لخبراته ومستواه المميز، معتبرا أن الفرصة الحقيقية بالنسبة له هي اللعب 5 أو 6 مباريات متتالية وليس مباراة من آن لآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads