المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة أخبار الدقهلية اليوم الخميس 17 أغسطس 2017

الخميس 17/أغسطس/2017 - 09:31 ص
احمد عبدالله
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، أجندة أخبارية لأبرز أحداث الدقهلية، اليوم الخميس، 17 أغسطس 2017.

- تستضيف كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة في العاشرة من صباح اليوم الورشة التعريفية الأولي ببرنامج الدراسات العليا في اثنتان من الدبلومات المهنية عن "إدارة المؤسسات التعليمية، وصعوبات التعلم"، والتي تتيح الفرص للدراسة بإحداهما للعاملين بالإدارات التعليمية والمدارس وخريجي الجامعات من التخصصات المختلفة الراغبين في العمل في مجالات التعليم.

- تنظم الإدارة العامة لبناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية ندوة في العاشرة من صباح اليوم عن أهمية نشر ثقافة العمل الحر لدي الشباب وذلك بمركز شباب مدينة أجا يتحدث فيها لفيف من مسئولي فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

- يعقد الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمنطقة شرق الدلتا، ندوتين في العاشرة من صباح اليوم، عن طرق الاستفادة من قش الأرز، الأولي في الوحدة المحلية بمركز منية النصر، والأخرى بمقر الجمعية التعاونية الزراعية بمركز طلخا.

- تواصل الوحدات البيطرية بمختلف أنحاء الدقهلية، أعمالها في السابعة من صباح اليوم لتحصين الماشية التي تخلف أصحابها عن تحصينها وقائيا ضد مرض الحمى القلاعية، وذلك في إطار الحملة القومية الثانية للتحصين ضد ذلك المرض.

- يستمر المكتب الفرعي لتنسيق القبول بجامعة المنصورة في التاسعة من صباح اليوم، في استقبال رغبات الطلاب من الحاصلين علي حد أدني 60 % من مجموع درجات الدبلومات الثانوية الفنية، لتسجيل رغباتهم إلكترونيا للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا والمتوسطة للعام الجامعي الجديد.

- يؤدي طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة في مواد "الأحياء لشعبة العلوم والرياضيات البحتة التفاضل والتكامل شعبة رياضيات والجغرافيا للشعبة الأدبية".

- يبدأ قصر ثقافة المنصورة في التاسعة من صباحًا، في تلقي طلبات المتقدمين من أصحاب المواهب الشابة للمشاركة في مهرجان الدقهلية الأولى لاكتشاف المواهب الشبابية في "الغناء والشعر والكتابة وإلقاء والفن التشكيلي والعزف"، وذلك بالنسبة للفئات العمرية "من 14 – إلي -30 عامًا".

- تختتم في الحادية عشر من ظهر اليوم، فعاليات الفوج السابع للمعسكر الدائم لجامعة المنصورة بمدينة جمصة الساحلية بعد أن استمر 6 أيام، وشاركت في أنشطته 150 من طالبات الكليات المختلفة.

- ينظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة رحلتين اليوم الخميس لأعضائه تتجه الأولي إلي محافظة البحر الأحمر لمدة 4 أيام والأخرى إلى محافظة الإسكندرية وتستمر 3 أيام.

- يستضيف بيت ثقافة مدينة في الحادية عشر صباح اليوم ندوة ثقافية عن أحدث كتب مكتبة البيت.

- تستكمل منطقة المعاهد الأزهرية بالدقهلية اليوم، استعداداتها لبدء امتحانات الدور الثاني بعد غد السبت.

رياضة:
- أجريت قرعة الدور قبل النهائي لدوري مراكز الشباب بمنطقة شمال الدقهلية، حيث يواجه تاج العز ضيفه السماره غدا فى الخامسة مساءًا بملعب التل الكبير وعلى نفس الملعب تختتم منافسات الدور قبل النهائي والمؤهلة للمباراة النهائية حيث يواجه البيضا نظيره الإصلاحات على نفس الملعب في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.
اختتم فريق تاج العز الرياضي تدريباته فى إطار استعداده للمباراة قبل النهائية ومن جانه صرح السيد شحاتة المدير الفني للفريق انه فريقه معنوياته عالية جدًا ولا بديل عن الفوز.

- بنى عبيد الرياضي يعلن عن سادس صفقاته في إطار استعداده لمباريات الدوري المصري "ب".

الطقس:
- انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حيث سجلت 31 درجة مئوية بينما ارتفعت درجة الرطوبة لتسجل 54% واحتمالية سقوط الأمطار0% بينما حركة الرياح 13 كم ساعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads