المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صناعة المعلومات" تبحث تطوير الإدارات المالية خلال"التمويل للمديرين التنفيذين"

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 11:33 ص
وائل الطوخى
طباعة
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات عن عقد ورشة عمل "التمويل للمديرين التنفيذين" Finance for Non-Financial خلال الفترة من (18-19) أكتوبر الجارى بمقر الغرفة بمدينة نصر.

وقال تامر محمد مدير الغرفة، أن الورشة تستهدف تمكين المشاركين من الإطلاع بشكل واقعي على الوضع المالي للمنشأة فضلًا عن تمكين المشاركين من اتخاذ القرارات المؤثرة على كافة الأنشطة ذات الطابع المالي كالديون والربحية والسيولة والمخزون.

وأكد تامر على ضرورة تعريف المشاركين بإجراءات الحصول على التسهيلات المناسبة في الوقت المناسب دون تكبد المنشأة نفقات استدانة عالية ودون اضطرار إلى تسييل أصولها، مشيرا إلى أهمية تفعيل المساهمة في كيفية قراءة المعلومات والبيانات المحاسبية واتخاذ القرارات المالية.

وأوضح أن الورشة تركز على تشكيل مجموعات عمل أثناء الفاعليات لتطبيق استخدام المؤشرات وتحليل النسب المالية، لافتًا إلى أن الورشة تستهدف تدريب متخذي القرارات فى الشركات والمديرين التنفيذيين وأعضاء مجالس الإدارات والأعضاء المنتدبين.

وحددت الغرفة شروط المشاركة بالورشة وتشتمل سداد قيمة المشاركة 600 جنيه للفرد من الشركات الأعضاء و1200 جنيه عن اى مشارك آخر اضافة إلى سداد أى إشتراكات أو متأخرات للغرفة كما يحق للشركات غير الأعضاء المشاركة مقابل 1200 جنيه للفرد على أن تكون الأولوية بأسبقية التسجيل والسداد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads