المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوادي الجديد تشارك بمعرض الحرف التراثية بالقاهرة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 01:37 م
محمد حجي
طباعة
أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالوادي الجديد، "الصندوق الإجتماعي للتنمية سابقا"، بأن المحافظة سوف تشارك في معرض الحرف التراثية الذي يقيمة جهاز المشروعات بالتعاون مع وكاله الأهرام بالقاهرة بأرض المعارض القاعة رقم 19.

وأكد منتصر عبد الرحيم مدير عام الجهاز بالوادي الجديد، أن فعاليات المعرض تبدأ من 15 حتي 24 من نوفمبر الجاري ويشارك فيه من المحافظة 3 جمعيات وهي جمعيات اللواء صبيح، والجمعية العلمية "شروق"، ومصنع الخزف بالخارجة، وذلك علي مساحة 60 متر مربع والتي تعد أكبر مساحة تخصص في المعرض بين محافظات الجمهورية.

وأشار عبد الرحيم إلى أن المشاركة في المعرض تهدف إلى التعريف والإعلان عن الحرف التراثية والبيئية التي تتميز بها الوادي الجديد عن غيرها وتسويق منتجاتها علي المستوي الإقليمي والدولي، والذي من نتائجة الهامة المساهمة في توفير فرص عمل للشباب والسيدات العاملات في محتلف مجالات الحرف.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads