المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يرصد مشوار المنتخبات الواقعة في مجموعة مصر بكأس العالم

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 07:21 م
علي صلاح - محمود سعد
طباعة
أوقعت قرعة كأس العالم بروسيا 2018 ، المنتخب المصري في المجموعة الأولي، بجوار المنتخب الروسي صاحب الأرض و الجمهور، والمنتخب الأوار وجواي، والمنتخب السعودي.

ويرصد "المواطن" مشوار المنتخبات الثالثة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم:

1- المنتخب السعودي:
بدا المنتخب السعودي التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بمواجهة تايلاند والفوز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في يوم 1 سبتمبر 2016.
وفي يوم 6 سبتمبر 2016، واجهة الأخضر نظيرة العراق وحقق فوزه الثاني بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل في الجولة الثالثة مع أستراليا بهدفين لكل منهما.
وفي المباراة الرابعة حقق المنتخب السعودي الفوز على الأمارات ثلاثة أهداف نظيفة، في حين تلقي الهزيمة الأولي من اليابان في الجولة الأخيرة من الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الدور الثاني ، حقق المنتخب الأخضر فوزه الثالث على تايلاند بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفي الجولة السابعة حقق المنتخب السعودي الفوز على العراق بهدف نظيف
وتلقي المنتخب السعودي الهزيمة الثانية قي التصفيات من استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وواصل المنتخب السعودي عروضه المخيبة فى التصفيات ليخسر من الأمارات بهدفين مقابل هدف.

وكانت السعودية في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل المباشر بفارق الأهداف عن أستراليا، وصعد المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الياباني بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "الجوهرة المشعة" في جدة. 


2- أوروجواي:
افتتح منتخب الاوروجواي التصفيات بمواجهة بوليفيا في 8 أكتوبر 2015 وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء ، وفي الجولة الثانية فى 13 أكتوبر 2015 حقق الفوز على منتخب كولومبيا بثلاثية نظيفة . 
في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية تعثر أوروجواي بالخسارة أمام الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد ، ثم عادت أوروجواي في الجولة الرابعة في 17 نوفمبر 2015 وفازت على شيلي بثلاثية نظيفة . 

في الجولة الخامسة من التصفيات حقق أوروجواي التعادل مع البرازيل بهدفين لكل منهما ، وفي الجولة السادسة في 29 مارس 2016 حققت الفوز على بيرو بهدف وحيد . 

في 1 سبتمبر 2016 خسرت أوروجواي أمام الأرجنتين بهدف وحيد ، ثم عاد وحقق فوزا كبيرا على نظيره باراجواي برباعية نظيفة في الجولة الثامنة .

في الجولة التاسعة حقق أوروجواي فوزا على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، بينما تعادل في الجولة العاشرة مع كولومبيا بهدفين لكل منهما . 

في الجولة الحادية عشر في 10 نوفمبر 2016 حققت أوروجواي الفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف ، ثم خسرت من شيلي بثلاثية .

في الجولة الثالثة عشر خسرت أوروجواي أمام البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف ، وخسرت مجددا أمام بيرو في 28 مارس 2017 بهدفين مقابل هدف .

بعد ذلك تعادلت أوروجواي أمام الأرجنتين في 31 أغسطس 2017 قبل أن يحقق فوزا ثمينا على حساب الباراغواي بهدفين مقابل هدف . 

في الجولتين الأخيرتين تعادلت أوروجواي أمام فنزويلا سلبيا قبل أن تنهي مشوار التصفيات بالفوز على بوليفيا بأربعة أهداف مقابل هدفين . 

واحتلت أوروجواي في النهاية المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف البرازيل في المركز الأول .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads