المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث السبت 30/12/2017

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 11:01 م
محمد جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأبرز وأهم أحداث السبت 30/12/2017.

القاهرة.. تنطق محكمة جنايات القاهرة بحكمها في قضية اتهام الرئيس الأسبق محمد مرسي، و 24 متهما آخرين، بإهانة القضاء.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 12 متهمًا بقضية "خلية مدينة نصر الثانية" .

الإسكندرية.. تعقد حملة معك من أجل مصر في تمام الساعة الرابعة لقاء بالإسكندرية يضم ممثلي القوى السياسية والشعبية والنقابية والإعلامية لإعلان موقفها من دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

القاهرة.. تنظم جامعة عين شمس ندوة بعنوان "القدس ومواجهة التحديات"، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا في قاعة المركز، وتقام الندوة في إطار فعاليات الموسم الثقافي للجامعة، وتستضيف دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

الإسكندرية.. يقيم دار لمار حفل توقيع رواية «العتمة» للكاتب المصري الشاب محمد الإشليمي، تحت رعاية صالون الشاعرة المتألقة فوزية شاهين في السادسة من مساء، وذلك في مقر الأمانة العامة لحزب الحرية بالإسكندرية في فملنج.

القاهرة .. تقيم مؤسسة الدكتورة صافيناز المغازي صاحبة مبادرة رخصة زواج ورشة عمل في تمام الساعة الخامسة مساء بمقرها بمدينة نصر، تضم عددًا من أصحاب المهن بمختلف الطبقات الاجتماعية أرباب الأسر المستقرة والمهددة، تستهدف بحث افضل السبل لمواجهة التحديات والضغوطات الحياتية المتوقع تزايدها خلال العام الجديد.

دمنهور.. تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع الإدارات التعليمية.

الخارجة.. تبدأ غدا امتحانات الفصل الدراسي الأول بالإدارات التعليمية الخمس بمحافظة الوادي الجديد.

القاهرة.. يحيي الشاعر هشام الجخ حفلا شعريا في تمام السابعة مساء بمؤسسة ساقية الصاوي الثقافية والتي تنظمه في إطار سلسلة احتفالاتها بأعياد الميلاد ورأس السنة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم حفلا للدارسين بمركز تنمية المواهب، في تمام الساعة السابعة مساء علي مسرح سيد درويش "اوبرا الإسكندرية"، تحت إشراف عبدالوهاب السيد.

القاهرة .. تحتفل دار الأوبرا المصرية بالعام الجديد من خلال إقامة حفلا موسيقيا على خشبة المسرح الصغير يقدم من خلاله مجموعة من أشهر أغانى أفلام الرسوم المتحركة التى أنتجتها شركة "والت ديزنى"، ويجري ذلك تحت قيادة الموسيقار محمد حلمى، فى حفلين متتالين فى تمام الثالثة عصرا ثم الثامنة مساء.

الزقازيق.. يختتم مؤتمر جامعة الزقازيق العلمى لقسم الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية في تمام الساعة الخامسة مساء والذى يعقد تحت رعاية الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة، وذلك بالمركز العلمي بمستشفى الجراحة.

دمياط.. تفصل الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، التيار الكهربائى عن عدد من المناطق برأس البر، لإجراء أعمال الصيانة الدورية من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

الإسكندرية.. يحضر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مباراة كرة القدم الودية التي تجمع النادي الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسباني على استاد الجيش المصري ببرج العرب، تحت شعار "من أجل السلام".

الإسكندرية.. تقام مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأتي المباراة تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".

أسيوط .. تقام مباراة الزمالك والأسيوطي سبورت في تمام الساعة الثالثة إلا ربع في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

القاهرة.. تقام مباراة الداخلية وسموحة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

القاهرة.. تقام مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز .

القاهرة .. تقام مباراة الإنتاج الحربي ووادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads