المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الإثنين 15/1/2018

الأحد 14/يناير/2018 - 11:58 م
محمود الدايح
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم الغد الإثنين الموافق 15 يناير 2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة..يفتتح رئيس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشت الندوة التعريفية حول فرص التمويل المتاحة للمنح والمشاريع البحثية التطبيقية للجامعة والتي ينظمها مكتب العلاقات الدولية بجامعة القاهرة ويستضيف خلالها العديد من ممثلي جهات التمويل الدولية والاتحاد الأوروبي والهيئة الألمانية للتعاون الدولي DAAD والمجلس الثقافي البريطاني ومكتب إيراسموث بلاس الوطني "NEO " بالإضافة لممثلي بعض الجامعات الأوروبية.

القاهرة..تحتفل الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بمرور مائة عام على ميلاد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في تمام الثانية عشرة والنصف ظهرا بمقر دار الوثائق القومية بالفسطاط وذلك بحضور الدكتورة هدى عبد الناصر ابنة الزعيم وعدد من أفراد أسرته.

أسوان..ينظم صندوق تحيا مصر يوما لأنشطته في محافظة أسوان بالتزامن مع عيدها القومي.

القاهرة..تناقش ورشة الزيتون الأدبية في السابعة مساء رواية "التجربة الصينية" للكاتب مصطفى عبدالباقي الصادرة عن دار دلتا للنشر والتوزيع.

شبين الكوم..يلتقي الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية بذوي الاحتياجات الخاصة من العاملين بالجامعة بقاعة المؤتمرات بالإدارة العامة للجامعة للوقوف على احتياجاتهم وتذليل العقبات التي تواجههم.

الغردقة..ينظم قصر ثقافة الغردقة في السادسة مساء ندوة بعنوان (ذكرى جمال عبدالناصر) والتي من المقرر أن يحاضر فيها الأديب سعيد رفيع. 

القاهرة .. يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباحا لتوقيع عقود استضافة النادي لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ستقام خلال الفترة من 5 وحتى 15 مارس المقبل فيما تقام بطولة إفريقيا للرجال خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل المقبل حيث يترأس محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي اللجنة العليا المنظمة للبطولتين.

المنصورة .. تنظم مديرية الشئون الصحية بالدقهلية قافلة علاجية تتجه في العاشرة صباحا إلى قرية (كفر حجاج مركز المنزلة) وتستمر يومين حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين.

المنصورة..تختتم في الثانية ظهرا الفترة المحددة لاستقبال أعمال مسابقة الأغنية الوطنية للشباب التي ينظمها فرع ثقافة الدقهلية في فروع (الغناء والتلحين والتأليف والتوزيع الموسيقى) وذلك لمن تتراوح أعمارهم ما بين 18 و45 عاما وسوف يتم تقييم الأعمال بمعرفة قطاع شون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة.

المنصورة..ينظم فرع ثقافة الدقهلية احتفالية بمناسبة الذكرى المئوية للزعيم الراحل جمال عبدالناصر في الخامسة مساء الأنشطة بنادي النيل بحي غرب المنصورة تتضمن عرضاً فنياً لفرقة المنصورة للموسيقى العربية وكذلك ندوة عن شخصية جمال عبدالناصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads