المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صو| نقابة المهن الرياضية تقييم حفلها السنوى لتكريم المتميزين

الإثنين 30/أبريل/2018 - 05:24 م
محمد عصر
طباعة
أقامت نقابة المهن الرياضية بالغربية، اليوم الاثنين، حفلها السنوى بمناسبة عيد الرياضيين بقاعة المحافظة، وذلك لتكريم الرياضيين والمتميزين من أبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والدكتور عبد المنعم شهاب، واللواء سعيد طعيمة، أعضاء مجلس النواب وعدد من الرياضيين والإعلاميين.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة الافتتاح التي ألقاها الدكتور مجدي أبو فريخة، نقيب الرياضيين بالغربية، قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية لرعايته الحفل ودعمه الكبير للرياضة والرياضيين بمحافظة الغربية، وهنأ الإعلامى أحمد شوبير لحصوله على جائزة أفضل إعلامي رياضي في مصر.

وقال الدكتور فتحي ندا، عضو مجلس النواب ونقيب الرياضيين، أكد خلالها أن الرياضة أمن قومي، حيث تلقى إهتمام كبير من القيادة السياسية كما قدم الشكر للإعلامى أحمد شوبير، على مساهمته في حل كثير من الأزمات التي عصفت بالرياضة المصرية 

وخلال الحفل قدم الإعلامي أحمد شوبير، الشكر لمحافظ الغربية، على ما لمسه من تطور في محافظة الغربية، وخاصة تطوير شارع الجلاء بطنطا، مؤكدًا على فخره بإنتمائه لمحافظة الغربية وسعادته بكل الإنجازات التي تحققت في المحافظة بشتى المجالات.

ثم ألقي محافظ الغربية، كلمة أكد على دعمه الكامل لكافة الأنشطة الرياضية، مشيرًا إلى أن الرياضة أخلاق مستشهدًا باللاعب العالمي محمد صلاح، الذي تمنى أن يحذو كل الشباب حذوه في تشريف مصر بين دول العالم.

كما قدم محافظ الغربية، الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الحفل وفى نهاية الحفل أهدى الدكتور مجدي أبو فريخة درع نقابة المهن الرياضية اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، لرعايته للرياضة والرياضيين للمحافظة.

كما تم تكريم الدكتور فتحي ندا، نقيب عام الرياضيين وعضو مجلس النواب والإعلامى الكبير الكابتن أحمد شوبير وتكريم اللاعب العالمي محمد صلاح وتسلمها نيابة عنه مكتشفيه وتكريم الدكتورة عزة شوقي عميد كلية التربية الرياضية بطنطا كما تم تكريم عدد من الرياضيين الحاصلين على جوائز رياضية وعدد من القيادات الرياضية كما تم تكريم أم الشهيد بولا عبد الله شهيد كنيسة مارجرجس بطنطا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads