المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زي النهاردة| 9 مايو.. حكايات من قلب التاريخ

الأربعاء 09/مايو/2018 - 09:12 ص
مروة محمد
طباعة
يأتي اليوم الأربعاء، الموافق التاسع من شهر مايو، ممتلئ بالكثير من الأحداث سواء على المستوى السياسي والرياضي والفني، فهو يوم ممتلئ بالأحداث والذكريات. 

زي النهاردة زمان من الناحية السياسية:

حدث زي النهاردة زمان الكثير من الأحداث السياسية التي أثرت في مجرى التاريخ، ومنها عام 1927 نقل عاصمة أستراليا إلى مدينة كانبرا بدلًا من ملبورن، وفي عام 1945 انتصار الاتحاد السوفيتي على ألمانيا النازية، والإعلان عن استقلال إيطاليا بعد الحرب العالمية الثانية؟، وفي عام 1947 الإعلان عن استقلال رومانيا.
وفي نفس اليوم من عام 1955 ألمانيا الغربية تنضم إلى حلف شمال الأطلسي الناتو، وفي عام 1994 ألمانيا الغربية تنضم إلى حلف شمال الأطلسي الناتو، وفي عام 2015 محكمة مصرية تصدر حكم بالسجن المشدد 3 سنوات ضد الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ونجليه في قضية قصور الرئاسة.

زي النهاردة زمان من الناحية الاجتماعية:

يوافق هذا اليوم زي النهاردة زمان الاحتفال بمناسبة يوم أوروبا في الاتحاد الأوروبي، عيد الاستقلال في رومانيا، ويوم التحرير في روسيا وأوكرانيا.

زي النهاردة زمان من الناحية الفنية: 

زي النهاردة زمان ولد الكثير من الشخصيات الفنية التي أثرت في مجرى الحياة الفنية بأعمالهم الفنية والسينمائية ومنهم أحمد هارون ممثل مصر ولد عام 1978، ومحمد ممدوح الممثل المصري ولد عام 1981، بينما ولدت أودرينا باتريدج الممثلة الأمريكية عام 1985.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads