المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال.. لنجاح زواج الصالونات تجنب هذه التصرفات في أول لقاء

الجمعة 11/مايو/2018 - 02:03 م
مروة محمد
طباعة
ما بين زواج الحب ونظيره للصالونات يحاول الجميل إسعاد نفسه، وإتمام الزيجة على خير، وعادة ما يميل الناس إلى زواج الصالونات لأنه قائم على التفكير والمنطق قبل الحب والمشاعر، ولذا يقوم الشاب بصحبة أهله بالتوجه إلى بيت أهل العروسة التي عرفها بطريقة تقليدية جدا، والجلوس سويا للتعرف، وبناء على هذا اللقاء قد يكتمل الزواج أو لا.

وقد يقوم الشاب في هذا اللقاء بارتكاب بعض الأخطاء التي تتسبب في فشل الزواج ولا يعلمها، لذا تقدم لكم "بوابة المواطن" بعض التصرفات التي يتعين على الشباب تجنبها في أول لقاء لنجاح زواج الصالونات.

المظهر: 
قد يقوم الكثير من الشباب بالاهتمام الزائد والمبالغ فيه في أول لقاء، بينما يقوم آخرين بإهمال هذا المظهر تماما وكلاهما خاطئ تماما، فعلى الشاب أن يحسن اختيار مظهره، والصورة التي سيظهر بها، بشرط أن يبدو أنيقا غير متكلف لأن الانطباع الأول يدوم.

لا تقلل منها: 
عليك أن تعرف أن هذا اللقاء عبارة عن حوار مفتوح فيما بينكما، فعليك ألا تقلل منها وهى تعبر عن وجهة نظرها، واسمع لها جيدا واتخذ كلامها على محمل الجد، وناقشها في وجهة نظرها.

الغرور والتفاخر بالذات:

احذر من الغرور والتفاخر بالذات أمامها، فأكثر ما تكرهه المرأة في الرجل هو التفاخر بذاته أكثر من اللازم، وألا يشعر إلا بذاته، فلا تتحدث عن ذاتك كثيرا.

لا تشعرها بأنك قادم لشرائها: 
قد يقوم بعض الشباب بالحديث عن أمواله وأنه سيشتري لها كل ما تريده، وهو ما يشعرها بأنها سلعة تباع وتشترى بالأموال، فعليك ألا تتحدث في هذا الموضوع.

اترك جسدها ملكا لها: 
يعتقد الكثير من الشباب خطأ أن أول لقاء ه لمعاينة الجسد، وإن كانت جميلة أم لا، لذا؛ لا تقوم بالنظر إلى جسدها ومفاتنها بطريقة تضايقها، كي لا تخرج قبل أن تتحدث معك.

أنت لست معلم وهى طالبة: 
يقوم بعض الشباب بتوجيه بعض من الأسئلة للفتيات وكأنهن في امتحان وعليهن اختياره، فعليك أن تعي جيدا أن هذا اللقاء لها ولك أيضا، فلا تسألها الكثير من الأسئلة لكي لا تسبب لها الضيق والحرج.

لا تتشبث برأيك: 
عليك ألا تتمسك برأيك ولا تكن متشدد فيه كي لا تأخذ عنك إنطباع العند والكبرياء وعدم الحوار الجيد، واترك الماضي فهو ملكا لها.

أنت متقدم للزواج منها لتبنوا سويا الحاضر وتؤسسوا للمستقبل فلا هناك أي داعي للحديث عن الماضي والذكريات، فهى لا تعرفك بالقدر الكافي فكيف لك في أول لقاء أن تسألها عن ماضيها.

الكلام في العلاقة الحميمية: 
عليك ألا تتحدث معها عن العلاقة الحميمية ولا عن أي شئ محرج من هذا القبيل كي لا تجعلها تخاف منك منذ البداية، وتعتقد أن لديك الكثير من الخبرات في هذا المجال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads