المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمتزوجات حديثا.. نصائح لتخطي عزومة رمضان لأهل زوجها في رمضان 2018

السبت 19/مايو/2018 - 03:22 م
مروة محمد
طباعة
تعتبر هذه الأيام أفضل أيام في السنة كلها وهى أيام شهر رمضان الكريم وفيه تكثر العزائم من أول أيام الشهر الكريم إلى آخره ولكن دوما في بداية اليوم يبدأ كبار العائلة بإقامة العزائم، فتبدأ الحمى بعزومة ابنها وزوجته ليأتي الدور بعد ذلك على زوجة الإبن برد العزومة لأهل زوجها.

تخشي الزوجات كثيرا وخاصة المتزوجات حديثا منهن لأنه في هذا اليوم ستظهر الحمى بدورها الكبير المعروف وهو ما يسبب الخوف الكبير في قلوب الزوجات، ولذا تقدم لكم"بوابة المواطن" اليوم نصائح للمتزوجات حديثا لتخطي هذا اليوم وفقا لما وضحته لنا ربات البيوت الماهرات في التعامل مع الحموات.

نصائح لتخطي عزومة رمضان لأهل الزوج في رمضان 2018

الترحيب
نصحت إحدى ربات البيوت الزوجة بأنه ينبغي على الزوجة أن ترحب بأهل زوجها وخاصة أمه وعلى المرأة أن تجعل حماتها تشعر بحبها وترحيبها لها وبتمنيكي بتكرار الزيارة مرة آخرى.

الاهتمام
نصحت إحدى ربات البيوت المتزوجات حديثا بضرورة الاهتمام بحماتها على السفرة وأن تحرص على مناولتها كافة أنواع واصناف واشكال الطعام المختلفة.

الزوج
نصحت إمراة آخرى بانه على الزوجة أن تهتم بزوجها جيدا خلال الفطار وأن تظهر لحماتها كمية الدلع التي تقدمها لأبنها لأن الأم دوما ما تريد رؤية ابنها سعيدا وفي أحسن حال.

حسن الاختيار والطبخ
على الزوجة أن تحسن إختيار الأصناف التي ستقدمها في هذه العزومة وأن تستعين بخبرات الكبار في الطبخ، كما ينبغي عليها أن تحرص على تقديم الطعام بطريقة جميلة وأنيقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads