المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مزايا تجعل تناول القرفة ضروريًا لكِ في رمضان

الإثنين 04/يونيو/2018 - 05:57 م
نيرمين محمد
طباعة
منذ إكتشافها، تُعد القرفة أكثر قيمة من الذهب. حيث أنها واحدة من أقدم البهارات المعروفة. وفي الواقع، هذه التوابل المحبوبة مليئة بالمزايا الصحية التي ستفاجئِك.

فيما يلي أبرز 3 فوائد توفرها لكِ القرفة، يقدمها Vkool.com:

1- السيطرة على مستوى السكر في الدم: 
أشارت بعض الدراسات إلى أن القرفة لها خصائص مذهلة في السيطرة على نسبة السكر في الدم وتنظيم إفراز الإنسولين. وهذا هو السبب في أن العديد من مرضى السكري يستخدموها للسيطرة على التغيرات في نسبة السكر في الدم. وهكذا، يمكنك الاستفادة من القرفة على شكل مشروب أو تناولها كمكمل غذائي.ِ

2- حماية القلب: 
بفضل الخواص المضادة للالتهابات، يمكن للقرفة أن تكون فعالة جدا في حماية القلب البشري والشرايين المحيطة من العدوى والأضرار، في ظل أن مجموعة متنوعة من الأطعمة التي يستهلكها الناس في رمضان، هي الأطعمة الدهنية التي تشمل الكولسترول والدهون غير الصحية. والسموم والدهون التي تتراكم في النهاية ويمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية والتهديدات الأخرى تجاه القلب.، ويمكن للقرفة مكافحة الكولسترول LDL، وخفض مستويات الكولسترول الكلي. أيضا، ويمكن أن تساعد في علاج الالتهاب في الأنسجة الداخلية وكذلك تقليل المخاطر المحتملة للمعاناة من النوبات القلبية بسبب خصائصها مضادة للالتهابات.

3- تحسين الدورة الدموية:
يمكن أن تساعد هذه التوابل الناس على تحسين الدورة الدموية، ويحافظ دوران الدم الجيد أيضًا على توفير الأكسجين الجيد لخلايا الجسم البشري، مما يؤدي إلى زيادة نشاط الأيض. ويمكن أن يقلل إستخدام القرفة إلى حد كبير من خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads