المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوارتزمان يضرب موعدا مع نادال في رولان جاروس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:53 ص
وكالات
طباعة
حقق دييجو شوارتزمان، انتفاضه مميزة بعدما كان متأخرًا بمجموعتين أمام الجنوب أفريقي كيفن أندرسون ليتفوق عليه "1-6"، و"2-6"، و"7-5"، و"7-6"، و"6-2".

ويبلغ دييجو شوارتزمان، دور الثمانية لبطولة فرنسا المفتوحة لأول مرة في مسيرته.

وتأخر دييجو شوارتزمان بمجموعتين دون رد أمام اللاعب الجنوب أفريقي المشهور بضرباته القوية من الخط الخلفي.

لكن أندرسون المصنف السادس، منح منافسة فرصة الاستمرار باللقاء عندما كان يرسل لحسم المباراة والنتيجة "5-4" لكنه أخفق في ذلك ليتأخر "6-5"، ثم يحسم شوارتزمان المجموعة الثالثة.

وقدم شوارتزمان 25 عامًا أداء قويا في الشوط الفاصل للمجموعة الرابعة الصعبة، ليدرك التعادل بينما فشل أندرسون في إحراز أي نقطة خلال هذا الشوط.

ومع تذبذب الأداء، نجح شوارتزمان في كسر إرسال منافسه في المجموعة الأخيرة ليحقق انتصارًا لا ينسى في 3 ساعات و51 دقيقة.

وقال شوارتزمان "لعب بشراسة وبدأ بشكل أو بآخر في جمع النقاط على عكس ما كنت أتوقع".

وتابع "في المجموعة الثالثة حاولت تحسين الأداء من خلال الضربات الخلفية ومنذ ذلك الحين بدأ في الشعور بالإنهاك ولم تكن ضرباته دقيقة بخلاف أول مجموعتين".

وأضاف "كنت محظوظا لأنني استفدت من خطئين له عندما كان يرسل لحسم المباراة".

وسيلعب شوارتزمان الذي أصبح ثامن لاعب أرجنتيني يصل لدور الثمانية أكثر من مرة في البطولات الأربع الكبرى في عصر الاحتراف، ضد رفائيل نادال المصنف الأول الذي فاز بثلاث مجموعات متتالية على مكسيمليان مارتيرر.

وفاز نادال على شوارتزمان في كل المواجهات الخمس التي جمعت بينهما من قبل.

وقال اللاعب الأرجنتيني "أؤمن دوما أن بوسعي تحقيق الهدف، وإن لم أؤمن بذلك فإنني لن ألعب التنس، لكني أعرف أن فرنسا البلد الثاني لرافا ستكون مباراة صعبة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads