المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ومن الحب ماقتل" القصة التي دمّرت حياة ناهد شريف

الخميس 07/يونيو/2018 - 09:05 م
ندى محمد
طباعة
ومن الحب ماقتل القصة
ملكة الإغراء، ملكة الجاذبية، ملكة الأنوثة المتفجرة، كل هذه الألقاب عندما يسمعها أي منا يتذكر فورا الممثلة الراحلة ناهد شريف التي اكتشف موهبتها المخرج حسين حلمي المهندس بعد أن تعرف عليها عن طريق الممثلة زبيدة ثروت، واشتهرت على مدار تاريخها بالكثير من أدوار اﻹغراء حتى صارت من أهم رموزه في السينما المصرية والتي كانت آخر سنواتها أشبه بحياة الضياع.

قصة حب وارتبطت ناهد شريف بفتى الشاشة الأول كمال الشناوي، الذي كان يكبرها بحوالي 25 عاما، ولأنه كان متزوجا في ذلك الوقت من أخرى، فكان زواجهما سريا عن كل الاشخاص.
ومن الحب ماقتل القصة
ناهد وقعت في غرام الشناوي منذ المشهد الأول الذي قامت بتمثيله معه في فيلم تحت سماء المدينة، لكنها لم تستطع البوح بحبها، فظلت تخفيه ولم تستطع التخلص من نار حبها ليا.
ومن الحب ماقتل القصة
ذات يوم اتصلت به لتقابله، وسألته عن سبب ضرورة أن يأتي طلب الزواج من الرجل وليس المرأة فرد عليها قائلا إن ذلك يعد تكريما للمرأة، وحتى تكون صاحبة الرأي والاختيار ، أدرك الشناوي في ذلك الوقت الهدف وراء سؤالها، وهو أن ناهد أرادت أن تخبره بمشاعرها ورغبتها في الزواج منه، وتردد الشناوي كثيرا في الأمر لأنه كان متزوجا، فطلب منها مهلة للتفكير حتى صارحها هو بحبه.
ومن الحب ماقتل القصة
عرض عليها الزواج، لكن في سرية، لأنه كان متزوجا، وفعلا وافقت ناهد أن تكون زوجته في السر، وعاشت معه حياة سعيدة والذي أكدت على أنه كان أقوى حب في حياتها، وارتضت أن تشاركها فيه زوجته الأولى.
ومن الحب ماقتل القصة
بعد زواج استمر 6 أعوام، ورغم حبها الشديد له، طلبت ناهد الطلاق من الشناوي، شعرت ناهد بأنها زوجة ثانية وتقبلت ذلك بشرط ان يتم العدل بينهما، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فيتولد الملل بداخلها وترفض هذا الوضع بعدما تولد الملل بداخلها، ورفضت وضع الزوجة الثانية، بكونها نصف زوجة وتعيش نصف الوقت مع زوجها.
ومن الحب ماقتل القصة
انفصال ناهد عن كمال الشناوي كان سببا في دخولها دوامة من اللهو والعربدة في ملاهي بيروت وقبولها أفلام دون المستوى وتحوي مشاهد صارخة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads