المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| محمد الشناوي خفاش مصر في مونديال روسيا 2018

الجمعة 08/يونيو/2018 - 06:57 ص
حسن محمد
طباعة

اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الركائز الأساسية التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، وقد يكون الحارس الأول لمنتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

ونجح الشناوي في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي وخروج محمد عواد من القائمة النهائية وتراجع مستوى إكرامي بسبب الغياب عن المشاركة، بالإضافة لكبر سن الحضري ولياقته البدنية.

وعبر الشناوي عن نفسه بشكل مميز خلال المباريات التي خاضها سواءا أمام البرتغال أو كولومبيا أو بلجيكا.

و يتربع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي علي قمة قائمة أكثر حراس المرمي حفاظا علي نظافة شباكه بفارق كبير عن باقي منافسيه في مباريات الدوري الممتاز ، بفضل المستويات القوية التي يقدمها مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي بعد حصوله علي فرصة المشاركة أساسيا مع الأهلي والعودة للمنتخب الوطني.

ويمتاز محمد الشناوي بثقته العالية في نفسه وقدرته علي التعامل مع الكرات العرضية، والتصدي للتسديدات القوية، كما أنه متفوق في التعامل مع الانفرادات والهجمات المنظمة للمنافسين، ويبلغ طول الشناوي 191 سم وهو طول مناسب جدا لحارس المرمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads