المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق بين الفتاة اليهودية ونعمة الله إلى قمة النجومية

الجمعة 06/يوليو/2018 - 10:17 م
محمد سعد الدين
طباعة
استطاعت النجمة غادة عبد الرازق خلال السنوات الماضية أن تصبح واحدة من أبرز نجمات الفن في مصر والوطن العربي، وذلك بفضل تألقها في العديد من الأعمال الفنية والتي كان أخرها مسلسل "ضد مجهول" الذي استطاعت من خلاله أن تلمس الجمهور والواقع المصري.

ونرصد اليكم مراحل تطور غادة عبد الرازق منذ عملها في الإعلانات وحتي تألقها في أدوار البطولة النسائية في عيد ميلادها الـ53:

بدأت غادة عبد الرازق مسيرتها الفنية من خلال عملها كموديل إعلانات قبل أن تدخل عالم التمثيل بالمشاركة في عدد من الأفلام بأدوار ثانوية، ولكن انطلاقتها الحقيقة جاءت من خلال مشاركتها بشخصية هداسا بمسلسل وادي فيران الذي تم عرضه في عام 1998.
وبالرغم من صغر مساحة دورها إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بفضل تألقها في تجسيد شخصية الفتاة اليهودية هداسا التي تعمل لصالح الموساد الإسرائيلي من أجل تجنيد عدد من شباب سيناء للعمل لصالح إسرائيل خلال فترة حرب الاستنزاف.

وفي عام 2001 حصل غادة عبد الرازق علي مساحة فنية متميزة في مسلسل "سوق العصر"، والذي جسدت من خلاله شخصية الفتاة الجميلة شوق التي تصارع عليها العديد من أهالي الحي الذي تعيش به، حيث أنها أحبت منصور "أحمد عبد العزيز" الشاب الذي يحارب الفساد قبل أن يدخل السجن بسبب حلمي عسكر" محمود ياسين"، للتورط في النهاية بالزواج من أحد رموز الفساد.

وفي نفس العام قدمت غادة عبد الرازق واحد من أبرز الأدوار التي قدمتها في مسيرتها الفنية من خلال شخصية نعمة الله، وهي الزوجة الثانية لنور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، حيث تميزت خلال أحداث المسلسل بالشخصية الشعبية البسيطة التي تسهي للحفاظ علي أسرتها وذلك في إطار كوميدي خفيف جعلها راسخة في أذهان الجمهور.

ورغم تميزها في الأدوار الشعبية، إلا أنها استطاعت أن تجسد شخصية الفتاة الأجنبية كليو في مسلسل "محمود المصري"، والتي ظهرت من خلال بشخصية الفتاة الجميلة التي سعي محمود عبد العزيز كي يتزوج بها، ولكنها تقع في العديد من المشاكل لتقرر في النهاية أن تسافر وتضحى بحبها كي لا تسبب له العديد من المشاكل.

وفي عام 2010 استطاعت غادة عبد الرازق أن تتصدر الساحة الفنية بمسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" والذي لعبت من خلاله دور البطولة النسائية المطلقة، حيث دارت أحداث المسلسل حول الفتاة الجميلة زهرة الذي يسهي الكثيرين للزواج منها لتقع في فخ الزواج من خمسة رجال ومنهم النصاب والطيار والمهندس.

ومنذ عام 2010، لم تغيب غادة عبد الرازق عن الساحة الدرامية حيث كانت تقدم في كل عام مسلسل من بطولتها المطلقة، والتي كان أخرها مسلسل "ضد مجهول" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads