المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: أعرف البريميرليج جيدا و هدفي الفوز بالألقاب مع ليفربول

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ليفربول الأنجليزي الجديد شيردان شاكيري مقابلة مع سكاي سبورت بعد إنضمامه لتدريبات الريدز لأول مرة بجانب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا .

وقال شاكيري في البداية أنه يعلم البريميرليج جيدا " لقد لعبت 3 سنوات في البريميرليج وأثبت أني أستطيع اللعب هنا وتسجيل وصناعة الأهداف . أعرف الدوري جيدا ولدي تجربة كبيرة ، المنافسة ؟ المنافسة متواجدة في العالم وفي الحياة العادية أيضا ، الجميع يناضل من أجل مكانه لكن في النهاية لدينا العديد من المباريات لخوضها والجميع سوف يشارك".

وأضاف " أهم شيء هو الوصول إلى الحد الأقصى و محاولة القيام بأصغر الأشياء التي ستساعدنا على الفوز بالألقاب. لقد كانوا قريبين جدا في الموسم الماضي. آمل أن نتمكن خلال هذا الموسم من التطور و تحسين الأشياء الصغيرة التي نحتاجها. آمل أن نتمكن من فعل ذلك هذا العام".

وواصل عن فشل انتقاله الي ليفربول قبل أربع سنوات " أنا سعيد حقا أني هنا في النهاية. الجميع يعلم أنه قبل بضع سنوات، كنت أرغب في المجيء إلى هنا و لكن لبعض الأسباب لم ينجح الأمر. أخيراً، أنا لاعب لليفربول ، تحدثت إلى برندان في ذلك الوقت قبل كأس العالم. اتصل بي و كنت مهتم لكن بايرن أعاق هذه الخطوة. لقد كانوا لا يريدون بيعي في ذلك الوقت. قالوا "نريدك أن تكون هنا، أنت مهم بالنسبة لنا".

وأضاف " بالطبع شعرت بخيبة أمل بعد ذلك. لأكون صادقاً، أخي هو وكيل أعمالي و منذ ذلك الحين كان دائماً على اتصال بالمدير الرياضي هنا [في ليفربول] ، كل لاعب يريد اللعب على أعلى مستويات كرة القدم. لقد لعبت لفرق كبيرة. أنا أعرف ما يتطلبه الأمر".

وتابع " لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونيخ لذا أعرف كيف سيكون الأمر في المستويات الكبيرة. أنا سعيد حقا بالحصول على هذه الفرصة ، لقد قطعت عطلتي للتوقيع مع ليفربول لأنني أردت فقط أن تتم الصفقة".

وأتم تصريحاته " لقد أعجبت بالمدرب يورغن كلوب منذ فترة طويلة لأن فرقه تلعب كرة قدم رائعة و هو شخص رائع".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads