المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المؤتمر الوطني السادس للشباب.. وزيرة الصحة: تم ميكنة 6 محافظات لتوفير الألبان

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:20 ص
خالد المصري
طباعة
أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، خلال المؤتمر السادس للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجامعة القاهرة، عن أنه سيتم تأمين الاحتياطي الاستراتيجي من الألبان الصناعية، من خلال توفير 22.5 مليون علبة مدعمة بتكلفة 49 جنيه، مشيرة إلى أنه خطة التأمين الشامل تعمل على ميكنة 6 محافظات "السويس، الاسماعيلية، بورسعيد، الغربية، المنوفية، المنوفية، بني سويف"، على أن يكتمل باقي المحافظات خلال 8 شهور.

وأكد أيضا أن منظومة التأمين الشامل تتوسع في المخازن الرئيسية لاستيعاب مخزون استراتيجي يصل إلى 3 مليون علبة بخلاف المخزون المتواجد بالمخازن الإقليمية بالمحافظات، بخلاف المخازن الإقليمية.

وتشهد جامعة القاهرة، إقامة فعاليات من أهم المؤتمرات التي تنعقد بشكل دوري في البلاد وينتظرها جموع الشعب المصري، فعلي مدار اليوم وغدا 28 و29 من يوليو الجاري سيقام المؤتمر الوطني السادس للشباب.

كما تشهد جلسات المؤتمر السادس للشباب، أبرز القضايا والموضوعات الملحة على أجندة الدولة المصرية؛ حيث يشهد اليوم الأول جلستي "إستراتيجية بناء الإنسان المصري" و"إستراتيجية تطوير التعليم" حيث تناقش جلسة "بناء الإنسان المصري" جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا.

وخلال جلسة "إستراتيجية تطوير التعليم"، سيتم شرح رؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، والتحديات التي تواجهنا، وسبُل تحقيق تلك لإستراتيجية، وانعكاسها على الأسرة والمجتمع.

وتناقش جلسات اليوم الثاني والأخير من أيام المؤتمر، سبل "تطوير منظومة التأمين الصحي" في إحدى الجلسات، كما سنتعرف على "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية".

تأتي مبادرة "اسأل الرئيس" في ختام جلسات هذا المؤتمر، والتي تشهد حضورا قويا، خاصة من شباب الجامعات المصرية، حيث تُركز الجلسة على أسئلتهم وأطروحاتهم، والتي تعكس مدى إدراكهم للواقع، وإلمامهم بالمتغيرات والأحداث المهمة الجارية على الساحة، الداخلية والإقليمية والدولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads