المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم عصام الحضري في المباريات التي لعبها أمام الأهلي ؟

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 03:54 م
أحمد البرديني
طباعة

 يختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها مساء غدا على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

وتشهد تلك المواجهة بداية مشوار الحارس المخضرم عصام الحضري مع الإسماعيلي الذي سيواجه ناديه الأسبق الأهلي والذي قضي أفضل سنوات تألقه بين جدرانه.

 

وتستعرض " بوابة المواطن" في السطور التالية، ابرز ما قدمه الحضري أمام الأهلي:

 

البداية موسم 2009 -2010

 

لعب عصام الحضري أولى مبارياته أمام المارد الأحمر حينما كان لاعبًا في صفوف الدراويش، وانتهت المباراة الأولى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

 

اللقاء الثاني موسم 2014 -2015

 

و في الدور الأول من الموسم المذكور خاض الحضري ثاني لقاءاته أمام ناديه الأسبق واستطاع الحضري في الحفاظ علي نظافة شباكه بعدما انتهت المباراة بين الإسماعيلي والأهلي بنتيجة التعادل السلبي.

 

اللقاء الثالث موسم 2014 -2015

 

أما في مباراة الدور الثاني تألق الحضري بشدة و انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الأهلي والإسماعيلي بهدف لمثله وجاء هدف الأحمر وقتها عن طريق لاعبه مؤمن زكريا من ضربة جزاء.

 

اللقاء الربع موسم 2015 -2016

 

بعد رحيل الحضري عن الاسماعيلي انضم لصفوف وادي دجلة و واصل الحضري مسلسل تألقه امام الأهلي حيث انتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

 

اللقاء الخامس موسم 2015 -2016

 

وحقق الحضري المفاجأة في الدور الثاني مع وادي دجلة حين فاز غريقه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية.

 

اللقاء السادس موسم 2016 -2017

 

فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف علي وادي دجلة في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بهدفي كريم نيدفيد ومؤمن زكريا ليسجلا أول انتصار أهلاوي علي الحضري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads