المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 13 / 8 / 2018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الإثنين الموافق 13 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

هبة مجدي تنفي شائعات انفصالها من زوجها محمد محسن
ردت الفنانة هبة مجدي، على الشائعات التي قالت عن أنفصالها من زوجها الفنان محمد محسن، حيث نشرت الفنانة هبة مجدي، صورة لها برفقة زوجها وهما في منتهي السعادة ولم يكن بينهما اي خلافات وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديبوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على الجوهرة الفنية التي قدمها محمد عبد المطلب
يحل اليوم الإثنين 13أغسطس، ذكري ميلاد الفنان محمد عبد المطلب،الذي تميز بصوته عن باقي الفنانين قدم العديد من الأعمال التي لاتنسي ورغم رحيلة عن عالمنا منذ سنوات عديدة إلي أن أعماله مازلت خالدة في عقول الجمهور فهو نجم كل الأجيال التي جاءت، وهو من مواليد شبراخيت بمحافظة البحيرة. حفظ القرآن واستمع إلى الأسطوانات في قهاوي البلدة، طلب شقيقه من دواد حسنى أن يضمه المذهبجية في تخته، غنى في مسرح بديعة.وفي نفس الشهر الذي ولد فيه توفي في يوم 21 أغسطس 1980عن عمره يناهز 70 عام ترك أعمال كبير وعظيمة لا تتكر للجمهوره.

شاهد ولاء الشريف في كواليس مسلسل كارمن
نشرت الفنانة ولاء الشريف، صورة لها من كواليس مسلسل" كارمن" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: يارا مسلسل كارمن دعواتكم".


ريم البارودي لـ نشوي مصطفى: كنتِ سبب في سعادتي وبكائي
نشرت الفنانة ريم البارودي، صورة لها برفقة النجمة نشوي مصطفي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: حضرت أمس مسرحيه سيلفي مع الموت مونودراما علي مسرح ميامي عرض مهم جداااااااااكثر من راائع ابهرني حقيقي بلا اَي نوع من المجاملة تأليف وتمثيل زميله أستاذه فنانه تستحق التقدير والتكريم لعرض فني مهم كبير ومحترم نشوي مصطفي كنتي سبب في سعادتي وبكائي وتحكم في إحساسي طول العرض".

هل فهم جمهور منة فضالي تلك العبارة الغريبة ؟
نشرت الفنانة منة فضالي، صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة: هل يمكن أن تتذكر من كنت قبل أن يخبرك العالم الذي يجب أن يكون".


لن تتوقع كيف ظهر أمير كرارة في وجه كاريكاتيري ؟
نشر الفنان أمير كرارة، صورة كاريكاتيرية له لشخصيته بمسلسل "كلبش" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: صباح العسل".


شاهد كيف أحيا رامز جلال ذكرى رحيل والده
نشر الفنان رامز جلال، صورة والده عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: اليوم ذكري وفاه أحن قلب مصدر الامان والدي الغالي ربنا يرحمه ويدخله الجنه ويجعله مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين اللهم امين".


شاهد يارا من مباراة برشلونة
نشرت الفنانة يارا، صورة لها من مباراة برشلونة أمس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: في كل مكان وكل زمان فيسكا برساااااا للأبد".


أحمد جمال يداعب جمهوره على طريقته الخاصة
نشر الفنان أحمد جمال، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: حلو الكلام ده والانسجام ده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads