المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايمري: يجب أن نواصل العمل لكي نقوم بتغييرات في المباراة القادمة وبـ المستقبل

الخميس 16/أغسطس/2018 - 08:15 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

قال يوناي إيمري المدير الفني الإسباني لفريق ارسنال الإنجليزي أنه لا يجب إنه يتوقف الفريق عند مهاترات الإعلام، ويحب مواصله العمل .

 

وأضاف إيمري: "يجب أن نواصل العمل لكي نقوم بتغييرات في المباراة القادمة وبالمستقبل".

 

وأكمل: "بالنسبة لي، أهم شيء كان هو أن يعرف اللاعبون الأمور الإيجابية من هذه المباراة وما يجب أن نقوم بتحسينه وأن نقوم بمزيد من العمل".

 

وأردف: "سنلعب خارج أرضنا ولكن يجب أن نحافظ على شخصيتنا وعقليتنا، لقد حافظنا على هذه الأمور ضد السيتي ولعبنا بروح طوال المباراة حتى مع الخسارة".

 

وأستطرد: "أريد أن نواصل بنفس هذه الطريقة وأن ننافس طوال المباراة، ولكن مع تقديم مستوى أفضل من يوم الأحد، سواء على الجانب الفردي أو الجماعي".

 

وأستكمل: "ليشتاينر يمكنه اللعب بالجهة اليسرى، ولكن مركزه بهذا الفريق هو باليمين، خلال هذا الأسبوع مونريال يعمل يومياً، الخيارات الحالية بالفريق هما مونريال وليشتاينر".

 

وأنهي: "يوم السبت هي فرصة جيدة لنا لنظهر شخصيتنا وقدرتنا على اللعب ضد فريق كبير مثل تشيلسي خارج أرضنا، هناك الفرصة أمامنا لتغيير الصعوبات التي واجهها الفريق الموسم الماضي ، “يوم السبت نريد الظهور كفريق منافس في الملعب ونغير مستوى الفريق الذي يظهر به خارج أرضه".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads