المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الدوري المصري

الخميس 23/أغسطس/2018 - 02:02 م
أحمد البرديني
طباعة

 شهدت الساعات الأخيرة في الكرة المصرية العديد من الاحداث والاخبار الرياضية الهامة وتستعرض بوابة المواطن اخبار الدوري المصري في السطور التالية:

 

الأهلي يتجه للإسكندرية استعدادا للحرس

 

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأسكندرية في الساعة الرابعة عصرا اليوم الخميس، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الجمعة، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ لاعبو الأهلي في التجمع بملعب مختار التتش في الثالثة عصرا، استعدادا للتوجه إلى الأسكندرية.

.

 

كارتيرون يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض ميدو جابر

 

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، ما بين الثلاثي أحمد حمودي ومحمد شريف وإسلام محارب، للدفع بواحد منهم في التشكيل الأساسي للفريق، خلال مباراة حرس الحدود، لتعويض غياب ميدو جابر، الذي يعاني من إجهاد عضلي.

 

الخليج وجهة لاعب الاهلي المقبلة

 

بدأ مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البحث عن عرض جيد بأحد الدوريات الخليجية وتحديدا الدوري السعودي أو الإماراتي، تمهيدا للرحيل إلى أحدهما سواء في فترة الإنتقالات الشتوية شهر يناير المقبل أو بنهاية الموسم، مع إنتهاء عقده.

 

عبدالشافي يصدم الزمالك

 

رفض محمد عبد الشافي لاعب فريق أهلي جدة السعودي فكرة العودة للدوري المصري من جديد في الموسم القادم، ودارت إتصالات شفهية في الفترة الأخيرة لعودة اللاعب للزمالك في يناير لتكون بمثابة ختام مسيرته الكروية والإكتفاء بفترة الـ6 شهور بين صفوف الفريق الأهلاوي لكن عبد الشافي رفض.

 

مرتضي منصور يجتمع برموز الزمالك

 

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع بعض رموز النادي يوم السبت القادم للحديث عن الأزمة القائمة بالوقت الحالي وتحقيقات النيابة حول وجود مخالفات في النادي.

ومن جانبه رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعديل عقود بعض لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة كترضية لهم، واشترط الفوز ببطولة الدوري في الموسم الجاري مؤجلًا كل الأمور لحين إشعار آخر داخل الفريق.

 

طاقم تحكيم تونسي لمباراة المصري والهلال السوداني

 

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة المصري البورسعيدى مع الهلال السوداني، المقرر إقامتها 29 أغسطس الجاري، في الجولة السادسة من المجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية إلى طاقم تحكيم تونسي حكم الساحة الدولي يوسف السرايري ويعاونه المساعد الدولي أنور هميلة كمساعد أول، و يامن الملولشي كمساعد ثاني ، فيما يتولى الحكم الدولي هيثم القصعي مهام الحكم الرابع.

 

ازمة في دفاع الدراويش قبل مباراة المقاصة

 

يعاني الدراويش من أزمة دفاعية كبيرة خلال مواجهة الفريق الفيومي، في ظل استبعاد الثنائي محمد ومحمود متولي من قائمة الفريق المشاركة في المباراة بسبب الإصابة، حيث يسعى خير الدين مضوي المدير الفني لحل تلك الأزمة والاستقرار على المدافع الثاني الذي يلعب بجوار ريتشارد بافور، والأقرب الدفع بمحمد هاشم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads