المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: نريد لعب أفضل مواسمنا

السبت 25/أغسطس/2018 - 07:10 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن الحاجة لكيفية أستخدام الأدوات هي واحدة من أكبر الفنون في عالم كرة القدم ، لتحقيق النجاح وفعل الأشياء في الوقت المناسب .

وقال كلوب: " لقد كان الفارق بين لقائي وست هام وكريستال بالاس هو المنافس فقط ، لكن توقيتنا في النواحي الهجومية لم يكن جيدا ، ولم يكن لدينا خيار التمرير في كثير من الأحيان ، ليس من السهل تقديم الأشياء الصحيحة كل أسبوع في الملعب ،ويجب علي اللاعبين أن تكون لديهم نفس الرغبة التي لدي في لعب موسم جيد " .

وأضاف:" إذا لم يتمكن لاعب ما من تقديم آداء جيد لأسباب مختلفة لمدة أسبوع، أو أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع، أو أربعة، فعندها يجب أن يكون لدينا خيارات كافية كفريق لحل ذلك ، إنهم [اللاعبين] يعرفون سبب وجودهم هنا و ما نريد تحقيقه - هذا هو ما نعمل من أجله. نريد أن نلعب أفضل موسم يمكننا لعبه. أينما سينتهي ذلك، سنرى " .

وواصل: " لا أعرف بالضبط ما يقرأه اللاعبون و لكن نحن لدينا نوع من الإتفاق بيننا أنه ليس من المهم ما يقوله العالم الخارجي عنّا ، المهم فقط هو ما نقوله و نفكر به و نفعله نحن. أعتقد أن هذا يعمل جيدًا. الحياة هي دائما تحدي. لا أرى أي علامات من أي لاعب حيث تغيرت فيه لغة جسده ، اللاعبون من العام الماضي لديهم بعض التجارب الرائعة يحملونها, لكني أرى فقط أنهم يريدون المحاولة مرة أخرى، في محاولة للتحسن و محاولة لعب موسم لا يُصدق في البريميرليغ و موسم مثالي في دوري أبطال أوروبا فضلاً عن الكؤوس. تلك هي الخطة " .

وتابع: " لقد لعبنا فقط مباراتين. فزنا في كلاهما. كان يتوقع الكثير من الناس حدوث هذا على الرغم من صعوبة المهمة ، الآن تأتي مواجهة برايتون و لدينا عمل جديد للقيام به. في البريميرليغ لا توجد مباراة سهلة، و برايتون هو عكس المباراة السهلة. ستكون مباراة صعبة حقا " .

وحول العمق الذي يمتلكه في الفريق قال " آمل أن تكون لدينا الكثير من القرارات الصعبة التي يجب اتخاذها مع الفريق والتشكيلة و هذه الأشياء, بسبب عدد اللاعبين الذين لدينا; هذا سيساعدنا بشكل ضخم. كلنا نعرف ما حدث في السنوات القليلة الماضية " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads