المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: لازال يجب علينا التطور رغم ثلاث إنتصارات متتالية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:22 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن فريقه يجب عليه التحسن والتطور ، رغم تحقيق 9 نقاط بعد 3 مباريات في البريميرليج .

وقال كلوب " 9 نقاط بعد 3 مباريات ، ليس هٌناك أي شيئ سلبي في ذلك ، ولكنك إذا تابعت اللقاء فإنك سوف ترى هناك الكثير من الأمور التي يجب علينا تحسينها " .

وأضاف " في الشوط الثاني كان أقل من الشوط الأول ضد برايتون الذي كانت لديهم بعض الفرص وأليسون قام بتصديات رائعة ، هذا أمر رائع لنا وله ، و1 -0 ليست النتيجة التي نحققها غالبا لذلك أنا سعيد جدا " .

وواصل حول رحيل لوريس كاريوس إلي بشكتاش " لقد قلنا له وداعاً يوم أمس ، إنه حقاً ينظر لـ هذه الخطوة ، سـ تكون جيدة بالنسبة له ، أنا حقاً أعتقد إنه حارس رائع في هذا السن ، أنا حقاً سعيد من أجله و سعيد لـ حصوله على هذه الفرصة " .

وأشاد كلوب بحارسه أليسون " إنتقادات حول قيمة الصفقة ؟ في إنجلترا ؟ لقد فعلنا ذلك لإننا كٌنا مقتنعين به وليس نحن من حدد سعر الصفقة ، لقطة مهارته ؟ لم تكن جيدة ولكن لدي بعض قلوب الدفاع الذين يفعلون ذلك مثل ماتس هوميلز ولكن من الواضح أن أليسون لاعب كرة قدم جيد ولكني أحببت التصديات أكثر من المهارة " .

وعن فابينو قال " لقد كان لدينا تحضيرات قبل الموسم وكان بإمكانه لعب الكثير من المباريات ، وكان لدي الكثير من الأوقات ، نحن مٌقتنعين به [ 100% ] ، ولكنه بـ حاجة إلى الوقت ، رٌبما وقت أطول قليلاً ولكن كل شيئ على ما يٌرام " .

وحول أداء جو جوميز ضد برايتون قال " رائع جداً ، اليوم كان إختبار حقيقي كبير له ، برايتون ظنوا بإنه يمكنهم اجتياز [ غوميز ] بالكرات الطويلة ولكنه لعب بـ شكل رائع حقاً ، لا أعتقد إنه أرتكب أي خطأ ، ولقد فاز بـ [ 70%-80% ] من الكرات الهوائية ، إنه لاعب كرة قدم جيد ، ويمتلك مميزات قلب الدفاع " .

جذير بالذكر أن أليسون بيكر أصبح رابع حارس مرمي مع ليفربول خلال آخر 51 عاما يحافظ على نظافة شباكه في مبارياته ال3 الأولى خلال الموسم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads