المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة أمام قاضي الأسرة: كنت بحسبه راجل

الأحد 26/أغسطس/2018 - 06:23 م
امل عسكر
طباعة
" كل يوم يقوم بالاعتداء علي وكأنه دواء يجب أن يأخذه يوميًا "، بهذه العبارة بدأت " أفنان " تروي قصتها مع زوجها وسبب رفعها دعوى خلع على زوجها.

قالت: "منذ زواجي منه وهو يعاملني كجارية وليس زوجته، دائما ما يقوم بضربي أمام أي شخص دون خجل ولا حتى حساب لكرامتي، كأنه متناسي أن كرامه الزوجة من زوجها".

تابعت: "سألته كثيرًا عن سبب ما يفعله بي وإذا كان يريد تركي فعليه القيام بذلك، ولكن دون أن يعاملني بإذلال وأهانة هكذا، ذهبت كثيرًا لكي اشكيه لوالدته ووالده ولكنه لم يتغير بل يزيد، لأنني أقوم بشكواه لأهله، فيقوم بضربي أمامهم دون رحمة، حتى يبين لي أن حديثي لا فائدة منه وسيظل بهذا الشكل".

أكملت: "بعد ولادتي لابني ظننت أنه سيهتدي حتى يربيه على الاحترام بين الوالدين، ولكنه أصبح يزداد أكثر، فكان يقوم بضربي أمامه ويقول له تعلم مني كيف أعامل زوجتي حتى تقوم بذلك، أنت أيضا عندما تتزوج، هؤلاء السيدات لا يجب يتعاملون إلا هكذا.

وأضافت: "هو شخص ليس بطبيعي فكيف يتحدث لأبنه هكذا وهو لم يكمل السنتين، فإذا كان مريض يجب أن يعالج بعيدًا عن أبني وكفي ما تحملته طوال هذه الفترة الماضية، جسدي كله ممتلئ بعلامات آثار اعتدائه علي، كان يجب أن أهرب بابني قبل أن يكون مثله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads