المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو ينفجر في وجه الصحفيين بعد الخسارة من توتنهام

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد الخسارة من توتنهام بثلاثية نظيفة علي ملعب الأولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو الذي تلقي تحية الجماهير بعد المباراة " لقد عملنا بشكل جيد جدا طوال الأسبوع ، كان من المفترض أن نخرج من الشوط الاول بفارق هدفين ثم تغير ذلك في الشوط الثاني ، لم نخسر بسبب التكتيك لكن جماهيرنا لا تقرأ الصحف ولا تشاهد التلفاز ، جماهيرنا أذكي من ذلك ولهذا كان ردهم مدهشا " .

وأضاف " ليس من الطبيعي ان تخسر علي ارضك وتكون رد فعل جماهيرك هكذا ، اتحاد وتماسك اللاعبين كان واضحا والفريق متحد ولا يكون ذلك بدون مدرب ، لن أضيف كلمة جديدة عن السوق ، مغادرة الجماهير مبكرا ؟ لقد كنا خاسرين 3 - 0 والوصول لوسط المدينة يستغرق ساعتين ، كنت سأفعل ذلك لو كنت مكانهم " .

وواصل غاضبا " خسرنا 3 - 0 وهو نفس عدد بطولات الدوري الانجليزي التي املكها ، اكثر مما يملك كل ال 19 مدربا في الدوري مجتمعين ، اطلب الاحترام والاحترام والاحترام ، لم نخسر من جانب استراتيجي، ولم نخسر من الجانب التكتيكي، ولكننا خسرنا ".

وتابع " لقد خسرنا الموسم الماضي ضد إشبيلية وتعرضنا لصافرات إستهجان وهو ما كنا نستحقه ، اليوم خسرنا ووجدنا التصفيق لان هذا ما استحقناه " .

وحول خط الدفاع الذي يمتلكه مانشستر يونايتد " كان لدينا في المباراة الاولي ليندلوف وبايي والان جونز وسمولينج ولكن جونز مصاب وفي المباراة المقبلة سيكون سمولينج ولاعب اخر وعندما يعود روخو سيكون خيارا ، لا اعرف افضل رباعي دفاع أملكه ، تريد أن تصنع معجزة من فريقي والذي لعب بشكل جيد جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا من جانب استراتيجي ولكنك تريد أن تحول هذا المؤتمر إلى 'لنوجه اللوم لهذا الرجل " .

ووجه مورينيو تصريحاته للصحفيين " أريدك أن تخبرني ما هو الأهم لأنني لا أعرف ، عندما أفوز بالمباريات وأحضر للمؤتمر لا تكون سعيدًا بالفوز وتقول أن الأهم هو أسلوب اللعب ، الدفاع ؟ أيهما أهم الفوز بالمباريات أم أسلوب اللعب؟ اللعب الهجومي أم اللعب من أجل نتيجة معينة؟ ، لقد لعبنا بقتالية وضغط عالي ولم يستطع توتنهام الخروج بتمريرتين من الخلف وارتكبوا اخطاء كثيرة بسبب الضغط العالي " .

وحول الخسارة من توتنهام قال " خسرنا مباراة استقبلنا فيها هدفًا من ركلة ركنية كانت الأولى ضدنا في ٥٠ دقيقة. لم نرتكب مخالفات جانبية أو في الأمام ولم نستقبل أي ركلة ركنية في الشوط الأول. ثم في الدقيقة ٥٠، أول ركلة ركنية وسجلوا منها وتريد أن تجعلها قصة المباراة؟ " .

جذير بالذكر أنه وفقا لشبكة " أوبتا " للإحصائيات فأن خسارة مورينيو بنتيجة 3 - 0 هي أكبر خسارة له على ملعبه في أي بطولة شارك فيها المدرب البرتغالي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads