المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: يقولون إنني في خطر لكنني لا أعتقد ذلك

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 06:41 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن موقفه في البقاء داخل أسوار قلعه الأولدترافورد ليس في خطر، وذلك بعدما قد تكاثرث التقارير الصحفية التي أشارت إلي اقتراب إدارة مانشستر من الإطاحة بالبرتغالي من منصبه .

 

وقال مورينيو لـ لاغازيتا الإيطالية : "يقولون إنني في خطر لكنني لا أعتقد ذلك. هل تعرف مقدار المال الذي سيكون على النادي منحي إياه إن أقالوني ؟".

 

وأضاف بسؤاله عمّا إذا كان هو من دفع ثمن استئجار الطائرة التي رفعت اللافتة ضد ودوارد : "لا لكن كان يمكنني ذلك".

 

وأنهي "سبيشيال وان": "يوفنتوس أحد الفرق التي أنفقت هذا الصيف لتحقيق دوري الأبطال فهم لا يحتاجون للإنفاق لتحقيق الدوري 6-7 سنوات هدفهم هو دوري الأبطال وقد كانوا قريبين منه مرتين إنهم فريق كبير كان الأكثر إنفاقا بعد ليفربول ويملك لاعبين رائعين لكن سيواجهون مباراتين في غاية الصعوبة ضدنا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads