المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاج النحافة وزيادة الوزن بالوصفات الطبيعية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 08:02 م
أسماء ملكه
طباعة
النحافة عبارة عن نقص الوزن بصورة غير لائقة حيث تعتبر مصدر إزعاج لكثير من المصابين بتلك المشكلة، حيث يبحث الكثير مما يعانون من مشكلة النحافة عن العلاج الذي يساعد في الزيادة الطبيعية لوزن الجسم، لذا تعرفي على أفضل الطرق في علاج النحافة وزيادة الوزن بطرق طبيعية.

أفضل الوصفات الطبيعية في علاج النحافة:
1- خلطة الزبدة الصفراء والسكر:
حيث يتم مزج ملعقة من السكر وملعقة من الزبدة الصفراء وخلطهم جيدا، وتتناول هذه الخلطة قبل الوجبة الرئيسية بمصف ساعة، للحصول على قوام مناسب.

2-المانجو مع الحليب:
يجب تناول ثمرة مانجو واحدة ثلاث مرات في اليوم، وتناول كوب حليب بعد نتاول ثمرة المانجو، حيث يساعد على زيادة الوزن.

3- زبدة الفول السوداني:
يعرف الجميع بأن زبدة الفول السوداني تحتوي علي سعرات حرارية عالية لذلك فهي علاج مثالي لزيادة الوزن. يمكنك تناولها مع الخبز والإستمتاع بها.

4- التين والزبيب:
يحتوي التين المجفف والزبيب علي نسبة عالية من السعرات الحرارية، لذلك فإن هذه العناصر تساعد علي زيادة الوزن.

5- المكسرات:
تعتبر المكسرات من البقوليات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، حيث يستفيد منها الجسم، حيث يجب تناولها بين الوجبات باستمرار، كي تساعد على زيادة الوزن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads