المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 معلومات لا تفوتك عن حكم مباراة الأهلي وحوريا الغيني

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:04 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم"كاف"، عن حكم مباراة الأهلي، وحورويا الغيني، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقيادة الدولي التونسي يوسف السرايري.

 

 

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الحكم التونسي..

 

1- يوسف السرايري،من مواليد عام 1977، ويبلغ من العمر 41 عاما، حيث ولد بمنطقة باردو بجوار العاصمة تونس.

 

2- الحكم التونسي يعمل مدرسًا في المرحلة الابتدائية بوزارة التربية والتعليم التونسية.

 

3- حمل يوسف السرايري الشارة الدولية عام 2012.

 

4-شارك في بطولة أمام أف شارك للمرة الأولى في إدارة نهائيات كأس الأمم الإفريقية في نسخة 2017، والتي أقيمت بالجابون، وأدار مباراة واحدة، جمعت الكاميرون وغينيا بيساو في منافسات المجموعة الأولى، وانتهت بفوز أسود الكاميرون بنتيجة 2-1.

 

5- يوسف السرايري أدار العديد من المباريات للفرق المصرية، مثل إنبي، والزمالك، وسموحة، والمصري، وكانت البداية مع إنبي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية " في نسخة 2013، عندما أدار مباراة إنبي وسان جورج الإثيوبي، وانتهت المباراة بفوز إنبي بنتيجة 3-1.

 

6- يوسف السرايري، يدير مواجهات الأهلي والوداد المغربي بالتخصص، بعدما أسند له الاتحاد الإفريقي إدارة لقاءين للأهلي أمام الوداد المغربي.

 

الأولي كانت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2016 ، وانتهت المواجهة بنتيجة التعادل السلبي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي أقيمت على استاد برج العرب.

 

الثانية، كانت في النسخة الماضية من دوري الأبطال، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وأقيمت أيضا على أرضية ستاد برج العرب، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الوداد بنتيجة 2-صفر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads