المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي : أشعر بالفخر قبل الظهور في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:18 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي إلي جانب مدافع الفريق سيرجيو راموس مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء روما غدا في سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا .

وقال لوبيتيجي " أنا أشعر بالفخر والمسئوليه من أجل الظهور الأول في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، الطاقم والفريق جاهزون للقتال على جميع البطولات مع إحترامي لمن رحل ، أنا أُفكر فقط في لاعيبتي ، إذا ماريانو كان في القائمه المستدعاة فهذا لأنه يمكن أن يلعب في أي وقت " .

وأضاف " بالتأكيد الفوز بكأس العالم أضاف الكثير من الخبره لرافاييل فاران كلاعب ، لدينا الكثير من الحلول في حراسة المرمى ، سنرى من سيلعب غدًا ، ريال مدريد لا يملك 11 لاعب أساسي ، بل يملك فريق كبير وجيد ، روما لديهم فريق أقوى من الموسم الماضي ، أتوقع أنهم سيكونوا أصعب " .

وواصل " يجب أن تحترم ريال مدريد واللاعبين والطاقم والمدرب الذين فازوا بثلاثة بطولات دوري أبطال متتاليين ، كيلور نافاس يعمل بشكل جيد ودائمًا ما يُقاتل ، لوكا مودريتش كل يوم يكون أفضل ، هو جيد للغاية ، فينيسيوس جونيور مازال صغير وسنقرر ما سنفعل بشأنه " .

بينما قال سيرجيو راموس " فخور بأنني بطل أوروبا ثلاث مرات على التوالي ، لعب النهائي في الواندا يعطينا حافز إضافي ، لدينا طريق طويل لنقطعه بالإضافه سنواجه مُنافسين أقوياء " .

وأضاف " أُفضل الفوز بدوري الأبطال عن كأس الملك ، أعتقد أن جميع من في الفريق يُفضل الفوز بدوري أبطال عن ثلاث كؤوس كأس الملك ، تقنية الفيديو ؟ أنا دائمًا ما أُدافع عن أي شيء سيجعل الكرة أكثر عدلًا ، تقنية الـVAR ستقوم بذلك ويجب أن نعطيها وقتها " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد هذا الموسم قال راموس "كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت في ريال مدريد لكن الأن هو من الماضي ، المكان الذي تركه تم ملئه بلاعبين آخرين ، نتمنى لكريستيانو كل التوفيق إلا أمامنا ، لا أُحب أن نكون المُفضلين للفوز بدوري الأبطال لكننا سنلعب بثقه وأنه يمكننا أن نفوز بها ، بدون كريستيانو الفريق أصبح أكثر إستحواذًا وأصبح لدينا أساليب أخرى للفوز " .

وأشاد راموس بالنجم أسينسيو " ماركو أسينسيو لم يعُد مشروع لاعب ، بل أصبح حقيقي وأصبح ذو أهميه كبيره في ريال مدريد ، بنزيما وفاران يملكون خبره كبيره في ريال مدريد ، وهم من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هُناك لاعبين مثلهم في الفريق " .

وعن قول جريزمان بانه في مستوي ميسي وكريستيانو رونالدو قال راموس " الجهل شديد الجرأه ، يجب السماح له بأن يُشاور سيميوني أو جودين قبل أن يقول ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads