المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون يتحدث عن جماهير الأهلي.. وخطة اللعب أمام حوريا

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 06:32 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة حوريا الغيني، الذي يعقد حاليًا بستاد السلام، إنه لن يتحدث عن خطة اللعب المنتظرة للأهلي في مباراة حوريا الغيني، المقرر لها غدا السبت.

وقال باتريس كارتيرون، أن خطة اللعب سوف يكشف عنها للاعبين قبل انطلاق المباراة، مع توضيح تحركات كل لاعب، والمهام المطلوبة، مشيرا إلي أن خطة اللعب قد تتغير خلال المباراة وفقًا لأحداثها، مشددًا على أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق أمام حوريا.

وحرس مدرب الأهلي، على توجيه رسالة خاصة للجماهير، وقال إنه ينتظر حضور جماهير الأهلي بكثافة، غدًا، خاصة وأنها ستكون داعمًا قويًا في مواجهة الغد، التي يتطلع فيها الأهلي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وأوضح كارتيرون، أن الجهاز الفني للأهلي، قادر على التعامل مع الغيابات والإصابات، وقال إن الأهلي يمتلك فريقًا قويًا، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل، والجميع على نفس المستوى، وقادرون على المنافسة وتحقيق الفوز أمام حوريا.

وشدد باتريس كارتيرون، أن أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق لاعب مميز، ويمتلك أداءً جيدًا، وانضمامه مؤخرًا للمنتخب أبلغ دليل على إجادته، مؤكدًا أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة لبعض اللاعبين للظهور، وتعويض غياب الإصابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads