المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث السبت 22 سبتمبر 2018

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:39 م
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، يوم السبت 22 سبتمبر 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

محاكمات ... 
تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، نظر محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم (داعش) الإرهابي.

محاكمات ...
تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا بالهجوم على فندق بشارع الهرم.


محاكمات ....
تستكمل محكمة جنايات بورسعيد إعادة محاكمة 47 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وآخرين من قيادات الجماعة في قضية اتهامهم بارتكاب والتحريض على ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس عام 2013 والمعروفة باسم (أحداث قسم شرطة العرب).


القاهرة ....
يبدأ لوكاس باريزك وزير الدولة للشئون الخارجية السلوفاكي، زيارة لمصر لمدة يومين، على رأس وفد من رجال الأعمال السلوفاكيين، يجري خلالها مباحثات مع السفير عمرو رمضان مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مباحثات مع وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

بدء الدراسة ...
تستقبل المدارس والجامعات التلاميذ والطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد (2018/ 2019).


انشاد موسيقي ....
تنطلق فعاليات مهرجان (سماع) الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته الـ11 على مسرح (بئر يوسف) بقلعة صلاح الدين في الساعة الثامنة والنصف مساء.


ندوات ...
تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، الندوة التعريفية الرابعة عن جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بفندق "انتركونتينتال سيتي ستارز".


البحيرة ...
يشهد مسرح أوبرا دمنهور، في الساعة الثامنة مساء، الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة.


دوري ابطال افريقيا....
يلتقي فريقا الأهلي وحوريا كوناكري الغيني، في الساعة التاسعة مساء، على ملعب استاد السلام، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


كرة القدم ....
يلتقي فريقا بتروجيت والجونة، في الساعة الثالثة والنصف عصرا، على استاد السويس الجديد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


الدوري الممتاز ...
يلتقي فريقا الإسماعيلي وسموحة، في الساعة السادسة مساء، على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


الدوري الانجليزي ...
يلتقي فريقا فولهام وواتفورد، في الساعة الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا ليستر سيتي وهدرسفيلد تاون، وكريستال بالاس ونيوكاسل، وبيرنلي وبورنموث، ومانشستر يونايتد ولفرهامبتون، وليفربول وساوثهامبتون، وكارديف سيتي ومانشستر سيتي، في الساعة الرابعة عصرا.. فيما يلتقي فريقا برايتون وتوتنهام هوتسبر، في الساعة السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

الدوري الاسباني ...
يلتقي فريقا خيتافي وأتلتيكو مدريد، في الساعة السادسة والنصف مساء.. فيما يلتقي فريقا ريال مدريد وإسبانيول، في الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads